بعد مشاهدة A Wrinkle In Time.. إليكم أبرز أفلام أوبرا

تعتبر الاعلامية والممثلة الأميركية أوبرا وينفري من أبرز الوجوه التلفزيونية التي حققت نجاحا ليس فقط في الولايات المتحدة وانما كذلك في العالم. والى جانب نجاحها التلفزيوني خطفت الاضواء اليها في عدد من الادوار السينمائية. واليوم تطل أوبرا من خلال فيلم جديد ينال حصة كبيرة من النقاش والجدل والمشاهدة في الصالات تحت عنوان A Wrinkle in Time. تابعوا معنا اليوم ابرز افلام اوبرا بعد مشاهدة فيلمها الجديد.

A Wrinkle in Time – 2018

فيلم خيال علمي بدأ عرضه قبل أيام من اخراج آفا دوفرناي مبني على كتاب صدر عام 1962 يحمل الاسم نفيه لمادلين لينغل. الى جانب أوبرا، تلعب كل من ريز ويثرسبون وميندي كينغ الى جانب كريس باين وزاك غالفيناكيس ومايكل بينيا ادوار البطولة. ويتابع الفيلم قصة فتاة تبدأ بمساعدة 3 مسافرين عبر الزمن عن والدها الذي اختفى خلال بحثه عن كوكب جديد.

تريلر الفيلم:

The Color Purple – 1985

فيلم درامي مؤثر عن سيدة سمراء بائسة عاشت ظروفا مأساوية صعبة في بداية القرن العشرين، بدأت مأساتها منذ طفولتها ، من معاملة والدها السيئة وحملها المبكر اثر الاعتداء عليها، وتزويجها ممن يرغب في الزواج من شقيقتها والذي يعاملها بكل قسوة، لكن علاقة صداقة غير متوقعة مع حبيبة زوجها تهوّن عليها صدمات الحياة. وترشحت اوبرا عن دورها في هذا الفيلم عن جائزة اوسكار افضل ممثلة مساعدة.

تريلر الفيلم:

The Butler – 2013

فيلم درامي تاريخي يروي القصة الحقيقية ليوجين آلان، رئيس الخدم الأسمر في البيتِ الأبيض، والذي استمر في موقعه مع ثماني رؤساء للولايات المتحدة، في الفترةِ بين 1956 و1986، عايش خلالها أحداثاً مُشتعلة من التاريخ الأميركي، مثل اغتيال الرئيس جون كينيدي، أو حرب فيتنام، أو حركات التحرُّر للسود، وغيرها. وهو من بطولة النجم فوريست ويتاكر إلى جانب أوبرا.

تريلر الفيلم:

Selma – 2014

يروي الفيلم قصة أحد رموز حركة التحرر الأفريقية الأميركية مارتن لوثر كينغ. العمل كم اخراج آفا دوفرتي ويلعب دور البطولة فيه ديفي أويلو في دور كينغ وأوبرا وسنفري في دور الناشطة آني لي كوبر. تسير أحداث Selma على خطين متوازيين، الأول تشكل الثورة في نفوس السود ضدّ بطش السلطات الأميركية وظلمها ومناخ من التمييز العنصري والعرقي. أما الخط الثاني، فهو جوانب أخرى تتم إضاءتها من سيرة المناضل التاريخي الشاب مارتن لوثر كينغ، الذي أفنى شبابه وحياته من أجل الوصول إلى الحرية والمساواة والحقوق المدنية كاملة غير منقوصة، حتى اغتياله في العام 1968.

تريلر الفيلم: