في عيده الثلاثين.. تعرف الى افضل أفلام زاك إيفرون

في سنوات قليلة تحول زاك ايفرون Zack Efron إلى نجم هوليوودي بارز ويحظى بنجومية واسعة حول العالم منذ مشاركته في الفيلم الغنائي الشهير من ديزني Hight School Musical. زاك يحتفل بعيد ميلاده الثلاثين في 18 اكتوبر وقد أصبح نجما لعدد كبير من الأفلام. سنتذكر معاً اهم اعمال زاك ايفرون السينمائية ونتمنى له عيد ميلاد سعيداً.

17 Again

فيلم رومنسي تدور قصته حول مايك وهو فتى يبلغ من العمر 17 عاما ويملك كل ما يتمناه شاب في عمره، حيث إنه نجم فريق كرة السلة في مدرسته الثانوية ويستعد للحصول على منحة للدراسة بالجامعة ويواعد حبيبته الجميلة سكارليت التي يتزوجها بسن مبكر. لا يستطيع مايك كتمان حزنه على حياته التي فقدها بزواجه منها فتقرر سكارليت التخلي عنه. يفقد مايك عمله ويتمنى العودة إلى عمر السابعة عشر ليعوض ما فاته، فيجد نفسه بالفعل عاد إلى سن المراهقة فيقرر إقتناص الفرص التي تخلى عنها. الفيلم من بطولة إيفرون الى جانب ماثيو بيري وليسلي مان.

High School Musical

فيلم تلفزيوني من إنتاج ديزني عام 2006. وهو من أنجح الأفلام التي عرضت على قناة ديزني على الإطلاق. الفيلم من بطولة زاك ايفرون الى جانب كوربن بلو وفانيسا هادجنز وآشلي تيسدال. وقد انتج منه 3 اجزاء.

Neighbors

اجتمع زاك ايفرون مع سيث روغن وروز بيرن في هذا الفيلم الكوميدي الذي تدور قصته حول حول زوجين (روغن وبيرن) يعيش بهدوء في إحدى الضواحي مع ابنتهما الرضيعة، حتى ينتقل للعيش بجوارهم أخوية جامعة يقودهم تيدي ساندرز(إيفرون)، فتتأزم العلاقة بينهم بسبب الضجة الكبيرة لتبدأ سلسلة مواجهات طريفة بين الطرفين. ونال الفيلم نجاحا لدى عرضه.

The Lucky One

تدور احداث في إطار درامي رومانسي حيث نتابع قصة الرقيب لوجان ثيبولت (زاك إيفرون) الذي يجد صورة مدفونة في الرمال لإحدى السيدات وذلك أثناء تأدية خدمته بالعراق ومع بقائه حيا وسط الغارات هناك يظن أن تلك الصورة جلبت له حظا سعيدا فيبدأ البحث عن صاحبة تلك الصورة وعندما يصل لها يضطر إلى العمل كراعي لكلاب عائلتها أملا في الوصول لها، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية في ما بعد محفوفة بالعديد من المشاكل.

We Are Your Friends

فيلم موسيقي درامي، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومنسي في مدينة هوليوود حول الشاب الطموح الذي يُدعى كلوي (زاك ايفرون)، والذي يعمل كمنسق أغاني DJ في الحفلات، وفي الوقت نفسه يحاول صناعة مقطوعة تجعله معروفاً ولكن حظه يتغير عندما يقابل جيمس (ويس بنتلي) مقدم أغانٍ أقدم منه، والذي يصبح معلمه. وعندما يقع كلوي في حب إيملي (شيلو فرنانديز) الأصغر منه بكثير، تبدأ الفوضى في الدخول إلى حياته.

That Awkward Moment

يرصد الفيلم في جوٍ كوميدي ممزوجٍ بالرومانسية قصة جيسون (زاك إيفرون) ودانيال (مايلز تيلير) ومايكي (مايكل بي جوردون) وهم ثلاثة أصدقاء يجدون أنفسهم محاصرين في تلك اللحظة المحرجة التي تحدث في أية علاقةٍ عاطفيةٍ، حيث يسأل المرء نفسه إلى أين سينتهي بنا الحال؟ هل المواعدة تعد مواعدة رسمية أم نزوة؟ هل سنعيش إلى الأبد سويًا أم حان الوقت للانفصال؟ تتفجر حفنة من المواقف الكوميدية بين هؤلاء الشباب وحبيباتهم.