في عيد ميلاده... 5 افلام لـ كيفن هارت سثير ضحككم المتواصل!

ان كنت تصادف النجم كيفن هارت Kevin Hart في كل مكان هذه الأيام فهذه ليست صدفة، فالمثل الكوميدي الشهير لديه جدول اعمال حافل فهو يقدم الحفلات والمهرجانات ويواصل عروضه الكوميدية المنفردة ويستمر بتثبيت اسمه كواحد من اهم نجوم هوليوود الكوميديين بادوار البطولة! كيفن هارت يحتفل بعيد ميلاده في السادس من يونيو، لذلك ما رأيكم ان نتعرف الى 5 افلام لا يجب ان تفوّتوها من بطولة هارت لنتمنى له عيد ميلاد سعيداً؟

Think Like a Man – 2012

خاض كيفن هارت تجربة الكوميديا الرومنسية في هذا الفيلم مع مجموعة من النجوم كان هو ابرزهم بالفعل في آراء النقاد والجمهور. قصة الفيلم تدور في إطار دراما كوميدية ​​تركز على فكرة الرجال عن الحب والعلاقات الحميمة، والالتزام. الفيلم يتابع قصص أربع نساء يحاولن الحفاظ على رجالهن بشتى الطرق حتى وجدن الحل بكتاب المؤلف ستيف هارفي، الذي يقدم فيه نصائح حول العلاقات بين الأزواج، وبالفعل تستخدم هؤلاء النساء تلك النصائح وتطبيقها على حياتهن، حتى بدأ الأمر يؤثر على أزواجهن، ولكن بعد اكتشافهم ما تستطيع المرأة أن تفعله، حتى أعلنوا الحرب عليهن.

About Last Night – 2014

في جوٍ رومانسي ممزوج بالكوميديا والحب يرصد الفيلم قصة حب رجل وامرأة منذ بدايتها وتطورها حتى رحلتهما للمنزل، ولكن بطريقةٍ ما يجدان أمامهما امتحانًا صعبًا يختبر علاقتهما ومصير حياتهما معًا. تتعقد الأحداث لتجلب حفنة من المشاكل ولكن في شكل مواقف كوميدية ويتعين عليهما الآن التعامل مع الموقف والاختلافات بينهما. كيفن هارت لعب دور البطولة الى جانب ريجينا هول في هذا الفيلم الذي يعتبر اعادة لفيلم يحمل الاسم نفسه من انتاج 1986 ونال هارت معظم الاشادات عن الفيلم الذي حظي باعجاب الجمهور كذلك.

Top Five – 2014

ظهر كيفن هارت في دور قصير لكنه مؤثر وبارز في هذا الفيلم من اخراج وبطولة كريس روك. ولعب كيفن دور تشارلز وهو وكيل سريع الكلام وصاحب آراء ثاقبة يدير اعمال الممثل اندريه آلن. ورغم ان هارت ظهر بمشاهد قليلة لوحده وهو يتكلم عبر الهاتف إلا انه اثار ضحكات الجمهور وتفاعلاته.

Ride Along – 2014

يرصد الفيلم قصة حارس أمنٍ سريع الكلام (كيفن هارت) يُدعى بين يحب أنجيلا وطلب الزواج منها، ولكن عليه إثبات أنه جديرٌ بالزواج والاقتران بها لأخيها جايمس (يلعب دوره آيس كيوب) حيث إنه طالما حاول إقناع جايمس أنه ليس شخصًا عديم الأهمية. جايمس ضابط شرطة سريع الغضب فينضم إليه بين لمدة 24 ساعةً في دورية تجوب شوارع أتلانتا. يتعين على بين تجاوز هذا اليوم الذي يُعد من أكثر الأيام جنونًا في حياته وتحمل تصرفات جايمس غير المعقولة. الفيلم نال تقييما متدنيا من النقاد لكنه حتما اثار ضحك من شاهده!

Get Hard – 2015

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول مدير بنك يدعى جيمس كينج (ويل فيريل) يُتهم عن طريق الخطأ في قضية تزوير كبيرة، ويتم الحكم عليه بالحبس في سجن مشدد الحراسة لفترة طويلة تبلغ عشر سنوات، ومن أجل المساعدة في تحمل حياة السجن الشاقة، يقرر مدير البنك الاستعانة بعامل مغسلة السيارات من أجل إعداده لحياة السجن فى آخر شهر له كرجل حر وطبعا العامل هو كيفن هارت الذي قدم اداء كوميدياً مميزاً في الفيلم الذي حقق نجاحا على شباك التذاكر.