6 أفلام ضخمة تبدأ موسم الأفلام الصيفية بشكل مبكر في أمريكا

اعتاد كثير من صناع الأفلام في أمريكا على إصدار أهم وأضخم أعمالهم خلال اشهر فصل الصيف، لكن في هذا العام اختلف الأمر قليلا، وبدأت شركات الإنتاج السينمائي المنافسة بشكل مبكر على ريادة شباك التذاكر الأمريكي لفصل الصيف.

وهذه قائمة تضم 6 أفلام ضخمة الانتاج تم/سيتم إصدارها قبل فصل الصيف:

1- فيلم Logan – 3 مارس

يعتبر هذا الفيلم من الأعمال المنتظرة للنجم هيو جاكمان، وذلك لأنه يمثل الجزء الأخير الذي سيجسد فيه شخصية البطل الخارق وولفرين من سلسلة أفلام الخيال العلمي "X-Men" (رجال-إكس)، وفي أحداثه سيصادف البطل فتاة صغيرة تمتلك قوى مشابهة لقواه الخارقة.

شاهد إعلان الفيلم:

2- فيلم Kong: Skull Island – 10 مارس

توم هيدليستون يقدم في هذا العمل شخصية طيار حربي سابق يشارك في بعثة استكشافية لجزيرة مجهولة، لكنه يكتشف مع زملاؤه وجود غوريلا عملاقة تسيطر على هذه الجزيرة تحمل اسم "كونج".

شاهد إعلان الفيلم:

3- فيلم Beauty and the Beast – 17 مارس

يعتبر هذا الفيلم بمثابة إعادة تقديم لفيلم الكارتون الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم، وانتجته شركة ديزني وعرضته في 1991، وتدور أحداثه حول وقوع فتاة جميلة في حب وحش مخيف، وهو بطولة إيما واطسون ودان ستيفنز.

شاهد إعلان الفيلم:

4- فيلم Power Rangers – 24 مارس

يقدم هذا العمل صورة وتناول جديد وعصري لمسلسل حمل نفس الاسم وعرض في بداية التسعينات، وستدور أحداث الفيلم حول 5 مراهقين تم اختيارهم ليكونوا الجيل الجديد لمجموعة من المحاربين معروفين باسم "باور رانجرز"، وتقع على عاتقهم مهمة انقاذ الأرض من خطر جديد يهدد كل من عليها.

شاهد إعلان الفيلم:

5- فيلم Ghost in the Shell – 31 مارس

يعتبر هذا الفيلم بمثابة نسخة Live Action (فيلم بممثلين حقيقيين) من فيلم الأنيميشن الياباني الذي حمل نفس الاسم وعرض في 1995، وفي العمل الجديد الذي تدور أحداثه في المستقبل، تقدم سكارليت جوهانسون شخصية عميلة تكافح جرائم الارهاب الالكتروني، وذلك في عالم ينتشر فيه استخدام البشر وتحكمهم في أجسام آليين تمتلك قدرات خارقة.

شاهد إعلان الفيلم:

6- فيلم The Fate of the Furious – 14 أبريل

يعود فين ديزل من خلال هذا العمل لبطولة سلسلة "Fast & Furious"، حيث يعتبر هذا العمل بمثابة الجزء الثامن منها، وتتناول أحداثه حبكة غير متوقعة على الإطلاق، وفيها يخون دوم (فين ديزل) جميع الأفراد المقربين إليه وعلى رأسهم زوجته ليتي (ميشيل رودريجيز)، ويرحل عنهم ليشارك في تنفيذ عدة مهام لصالح مجموعة من الإرهابيين تقودهم امرأة تدعى سايفر (شارليز ثيرون).

شاهد إعلان الفيلم: