بالفيديو: رايان رينولدز يطلق إعلان الجزء الثاني من Deadpool

بشكل كوميدي ساخر أطلق النجم رايان رينولدز أول إعلان للجزء الثاني من فيلمه الناجح "Deadpool" (ديدبول)، والذي يجسد فيه شخصية رجل يتحول إلى بطل خارق من نوع خاص جدا.

تكتم المنتجين حول قصة الفيلم

وحتى الأن لا توجد أي تفاصيل عن قصة هذا الفيلم الجديد، كما أن الإعلان لم يظهر أي جزء من الفيلم، حيث دارت أحداثه حول موقف واحد فقط ظهر فيه بطل الفيلم رايان رينولدز بشخصية "ويد ويلسون" وهو يترجل بأحد الشوارع في أمريكا، لكنه اكتشف وجود لص يحاول سرقة أموال رجل بالإكراه وتحت تهديد السلاح.

وفي تلك اللحظة يجد ويد أن عليه التحول لشخصية البطل الخارق "ديدبول" لإنقاذ هذا الرجل، وبشكل كوميدي يتجه إلى كابينة هاتف عام ليغير ثيابه كما يفعل عادة البطل الخارق سوبرمان في أفلامه، لكن لم يمتلك "ديدبول" نفس السرعة الهائلة التي يمتلكها سوبرمان، لذلك تطلب منه تغيير ثيابه وقت طويل، وخلال هذه الفترة قتل اللص الرجل الذي يسعى "ديدبول" لانقاذه.

ونشر رايان رينولدز هذا الإعلان التشويقي للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليه بشكل ساخر قائلا: "هل يعرف أحد رقم هاتف 911؟"، حيث يعتبر 911 رقم الهاتف الذي تخصصه الحكومة الأمريكية لمكالمات الجمهور في حالات الطوارئ.

ميعاد صدور الفيلم

وحتى الأن لم تحدد الشركة المنتجة للعمل ميعاد لصدوره، حيث يتوقع أن يتم عرض هذا الفيلم خلال عام 2018 أو 2019 على الأكثر.

شاهد الإعلان:

اقرأ المزيد...

رايان رينولدز يتكفل بمصاريف كتاب Deadpool