هيو جاكمان أكثر عنفا فى فيلمه الجديد

هيو جاكمان يبدو أكثر عنفا فى فيلمه الجديد، حيث ظهر الممثل الأسترالي هيو جاكمان أكثر عنفا خلال مقطع الفيديو الدعائي الخاص بفيلمه الجديد Logan والمنتظر طرحه فى دور العرض السينمائي فى 3 مارس المقبل.

المقطع الدعائي الخاص بالفيلم هو الثاني من نوعه، حيث سبق للمخرج جيمس مانجولد James Mangold طرح المقطع الأول فى أكتوبر الماضي، حيث يؤدي الاسترالي هيو جاكمان Hugh Jackman شخصية لوجان أو وولفرين، أحد أهم الشخصيات فى كتب الكوميك بوكس، والذي يحاول الدفاع عن ابنته الصغيرة فى هذا الجزء، مما يترتب عليه القيام بذلك بكل عنف.

فيلم Logan وهو أحدث أجزاء سلسلة أفلام X men والذي يتناول شخصية وولفرين، الشخصية التى تم تقديمها على مدار 17 عاما.

المرة الأخيرة

وفى تصريحات صحفية سابقة أكد مانجولد أن هذا العمل سيكون الأخير الذي سيتم تقديم شخصية وولفرين فيه، بعد أن تم تقديمها على مدار 17 عاما، ويبحث المخرج على طريقة ملائمة للخروج من مأزق الاستعانة بالشخصية فى الاجزاء القادمة، مؤكدا على أن شركة الانتاج اكتفت من تقديم الشخصية، علاوة على تقدم هيو جاكمان فى السن، وهو ما قد يعيقه على تنفيذ أفلام حركة خلال الفترة المقبلة.

حصل الفيلم على تصنيف R لما يحتويه على بعض المشاهد العنيفة، فيما ذهب مانجولد إلى أن الفيلم يستهدف الأشخاص البالغين وليس الأطفال.

شاهد الفيديو الدعائي لفيلم logan

Logan من بطولة هيو جاكمان، باتريك ستيوارت، بويد هولبروك، دوريس مورجادو، تأليف مايكل جرين و سكوت فرانك، وإخراج جيمس مانجولد، وأفردت شركة مارفيل ميزانية بلغت 127 مليون دولارا لإنتاج الفيلم.

طالع أيضا: تفاصيل جديدة حول فيلم logan لهيو جاكمان