برى لارسون تعلن القائمة النهائية لترشيحات جوائز الأوسكار

برى لارسون تعلن القائمة النهائية لترشيحات جوائز الأوسكار، حيث أختارت أكاديمية العلوم والفنون المسئولة عن ترشيحات الاعمال الفنية المشاركة فى الدورة الـ 89 من جوائز الأوسكار، بري لارسون لاعلان النتائج النهائية يوم 24 يناير الحالي.

يشارك لارسون لحظات اعلان القوائم النهائية كل من الممثلة جنيفر هدسون والمخرج جيسون ريتمان والمصورة إيمانويل لوبيزكى، طبقا لما نشره telegraph.

آخر أعمالها الفنية

تخوض لارسون تجربة سينمائية جديدة بعنوان KONG SKULL ISLAND حيث يشاركها البطولة كل من توم هيدلستون، وتوبي كيبيل وصامويل جاكسون وجون جودمان وكوري هوكينز وفيفيان تايلور وتيان جينج، الفيلم من تأليف دان جيلروي ومن إخراج جوردن روبرتس.

يدور الفيلم حول قيام مجموعة من المغامرين بإستكشاف جزيرة حديثا في جنوب المحيط الهادئ خلال منتصف السبعينيات، تبدأ مجموعة من الوحوش العملاقة فى مطاردتهم، وفى مقدمتهم الغوريلا كونج، على أن يتم طرح الفيلم فى دور العرض فى 8 مارس المقبل.

شاهد الفيديو الدعائي لفيلم KONG SKULL ISLAND

يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار فى 26 فبراير المقبل على مسرح دولبى، بلوس أنجلوس، ومن المنتظر أن يقدمه الإعلامى الأمريكي جيمى كيميل.

برى لارسون فى سطور

هي ممثلة أمريكية، ولدت 1 أكتوبر عام 1989 بمدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا، وقامت بدراسة الدراما فى عمر السادسة، وكانت أصغر طالبة في مسرح الكونسرفتوار الأمريكي، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1998 من خلال مشاركاتها في عدد المسلسلات التي أنتجتها قناة ديزني، وفازت بجائزة الأوسكار العام الماضى عن دورها فى فيلم Room.

طالع أيضا: بري لارسون بداية مبكرة وجوائز متأخرة

طالع أيضا: أدريس ألبا و بري لارسون ينضمان للجان الأوسكار