إيما ستون تفوز بأحسن ممثلة فى الجولدن جلوب 2017

حصلت الممثلة إيما ستون على أفضل ممثلة افلام كوميدي أو موسيقي عن فيلم Lala land، حيث استطاعت التغلب على كل من ميريل ستريب، ليلى كولينز، أنيت بينينج، هيلي ستاينفيلد.


فيلم Lala land يدور حول قصة حب تجمع بين عازف بيانو متخصص بموسيقى الجاز وممثلة واعدة في مدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية، والذين تعرفوا على بعضهما البعض خلال احدى تجارب الاداء التى تتم لأحد الاعمال الفنية، وهو من بطولة رايان جوسلينج Ryan Gosling وإيما ستون Emma Stone، جي كي سيمونز J.K. Simmons، روزماري ديويت Rosemarie DeWitt ومن كتابة وإخراج المخرج داميان شازيل.

رسالة للحالمين


وقالت ستون أثناء تسلمها الجائزة أنها بدون أمها وأبيها لم تكن لتصل لأي شئ فى حياتها، وشكرت كل طاقم عمل الفيلم، وخصت بالشكر رايان جوسلينج، وأكدت أن الفيلم للحالمين الذين يسعون لتحقيق أحلامهم، وشاركت جائزتها لكل من يسعى خلف حلمه.

أحسن ممثلة دراما

فيما فازت الممثلة إيزابيل هوبير بجائزة أفضل ممثل فئة أفلام الدراما فى حفل الجولدن جلوب 2017 عن دورها فى فيلم elle، استطاعت هوبير تخطي كل من ايمي ادامز، جيسيكا شاستاين، روث نيغا، ناتالي بورتمان.

فيلم elle يدور حول ميشيل صاحبة احدى شركات الالعاب التى تتعرض لهجوم من شخص غريب داخل منزلها، يغير ذلك الحادث حياتها حيث تبدأ فى تعقب المعتدى عليها.

جائزة الجولدن جلوب أو الكرة الذهبية هي مجموعة جوائز الأمريكية للأفلام والتلفزيون والتى بدأت من عام 1944، والتى تعطى  بواسطة رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية وهي مجموعة الصحفيين الأجانب الذين يعملون في هوليوود بولاية كاليفورنيا، وكانت الجوائز تعطى للأعمال السينمائية قديما، وتم استحداث الجولدن جلوب للأعمال التلفزيونية منذ عام 1956.

طالع أيضا: تعرف على القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الجولدن جلوب 2017