أسوأ 10 أفلام فى 2016

أنتجت شركات الانتاج فى الولايات المتحدة  12,349 عملا دراميا خلال عام 2016، تنوعت من حيث القيمة والانتاج والشعبية والإيرادات، إلا أن هناك أعمالا صنفت بأنها الأسوأ من حيث التقييم على مواقع التقييم، بغض النظر عن ميزانية انتاجها أو الإيرادات التى جاءت من وراء طرحها فى دور العرض.

 Batman v Superman: Dawn of Justice

يبدأ الصراع بين باتمان وسوبرمان حيث يرى كل منهما الخير من منظوره الخاص، علاوة على أن آلية تنفيذ العدالة مختلفة لدى كل منهما، وينشأ الصراع بينهما بعد ذلك، الفيلم بطولة بين أفليك وهنري كاڤيل وجال جادوت وإيمي آدمز وجيسي آيزينبيرج وجيرمي آيرونز، تكلف ميزانية 250 مليون دولار، وحقق أرباح بلغت 862.9 مليون دولار.

تقييمه على IMDB 6.8
تقييمه على rottentomatoes 27 %
 

True Memoirs of an International Assassin

تدور أحداث الفيلم حول كاتب شاب يؤلف قصة عن قاتل محترف ويتم الترويج عنها أنها قصة حقيقية، وعندما تحقق الرواية نجاحا كبيرا، يتم اختطافه، ويجد نفسه مجبرا على المشاركة في مؤامرة اغتيال، الفيلم بطولة كيفن جيمس، كيم كوتس، وإخراج جيف والدو.

تقييمه على IMDB 5.9
تقييمه على rottentomatoes 0 %

Nine Lives

توم براند الملياردير الذي يحقق نجاحا كبيرا في العمل، لكن حياته المهنية تؤثر بالسلب على علاقته بزوجته وابنته، ومع اقتراب عيد ميلادها، ترغب فى الحصول على قطة هدية، لكنه يكره، يتعرض بعدها لحادث يتحول بعدها لقط، الفيلم بطولة كيفين سبيسي، جنيفر غارنر، روبي اميل.

تقييمه على IMDB 5.2
تقييمه على rottentomatoes 11 %

Alice Through the Looking Glass

أليس تواصل مغامراتها في أرض العجائب، تعبر خلال المرآة السحرية، وتحاول العثور على الصولجان السحري، وتستعين فى ذلك بأصدقائها القدامى الذين رافقوها في الرحلة السابقة، الفيلم بطولة ميا واسيكوسكا، جوني ديب، وهيلينا بونهام.

تقييمه على IMDB 6.3
تقييمه على rottentomatoes 30 %

The Huntsman: Winter's War

الأختان الملكتان ريفينا الملكة الشريرة وفريا الملكة الطيبة، تبدأ الأخيرة فى تجهيز مجموعة من الجنود لحمايتها، وتكتشف فى النهاية أن الخطر المنتظر، قادم من خلال أختها، الفيلم بطولة كريس هيمسوورث، جيسيكا شاستاين، تشارليز ثيرون.

تقييمه على IMDB 6.1
تقييمه على rottentomatoes 17 %

The Boss

ميشيل دارنيل سيدة الأعمال والرائدة الصناعية الكبيرة يتم اتهامها بتعاملات غير قانونية وتدخل السجن، وبعد الإفراج عنها تحاول العودة مرة أخرى إلى المجتمع في صورة جديدة آملة في استعادة ثقة الجمهور مرة أخرى، الفيلم بطولة ميليسا مكارثي، كريستين بيل.

تقييمه على IMDB 5.4
تقييمه على rottentomatoes 22 %

London Has Fallen

تتعرض مدينة لندن لمؤامرة خلال جنازة رئيس الوزراء البريطاني، الذي توفي في ظروف غامضة، حيث تسعى إحدى المنظمات الإرهابية لقتل عدد من زعماء العالم الذين أتوا لحضور الجنازة، ويقع رئيس الولايات المتحدة فى الأسر، ويبدأ أحد عناصر حراسة الرئيس فى مهمة انقاذه، الفيلم بطولة جيرارد بتلر، آرون إيكهارت، مورجان فريمان.

تقييمه على IMDB 5.9
تقييمه على rottentomatoes 26 %

Gods of Egypt

يحكي الفيلم الصراع بين آلهة مصر القديمة على حكم العالم، والاستعانة بأحد البشر فى سبيل الانتقام من الألهة ست، الفيلم بطولة نيكولاي كوستر والداو، جيرارد بتلر.

تقييمه على IMDB 5.5
تقييمه على rottentomatoes 16 %

Zoolander 2

زولاندر و هانسل يحاولان العمل في مجال الأزياء، إلا أن إحدى الشركات تحاول بشتى الطرق إخراجهما من المجال، الفيلم بطولة بين ستيلر، أوين ويلسون، بينيلوبي كروز.

تقييمه على IMDB 4.8
تقييمه على rottentomatoes 22 %

Allegiant

تسعى تريس لإنقاذ مدينتها والعالم من السلطة الغاشمة التي عملت على تقسيم وتفريق الاشخاص لسنوات عديدة من خلال المواجهة المسلحة المباشر، الفيلم بطولة شايلين وودلي، ثيو جيمس، جيف دانيلز.

تقييمه على IMDB 5.7
تقييمه على rottentomatoes 17 %