تحديد ديسمبر المقبل موعد عرض Fences لدينزل واشنطن

حددت شركة بارامونت للانتاج تاريخ 16 ديسمبر المقبل موعدا للحفل الخاص باطلاق فيلم Fences والذي سيقام بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والفيلم من بطولة الممثل الكبير دينزل واشنطن Denzel Washington على أن يكون 25 ديسمبر موعدا لطرح الفيلم فى دور العرض الأمريكية.

فيلم Fences مقتبس من رواية تم تقديمها على مسارح برودواي بداية من عام 1983، حازت على جائزتي توني وبوليتزر للدراما عام 1987، ويشارك دينزل واشنطن Denzel Washington البطولة كل من فيولا ديفس Viola Davis ، ميكلتي ويليامز Michaelta Williams ، ويقوم واشنطن نفسه بأخراج الفيلم، وهو أنتاج مشترك بين استوديوهات برون ، ماكرو وبارامونت بيكتشرز.

قصة Fences

الفيلم يحكي عن أحد لاعبي البيسبول السابقين، الذي يتعرض لهزة فنية شديدة، تقضي على شهرته وحياته فى الملاعب، يتعرض بعدها للعمل كجامع للقمامة فى احد جراجات بيتسبرج، وتبدأ بعدها علاقته مع زوجته وأبنه فى التعقيد.

يذكر أن Fences سيكون التجربة الاخراجية الثالثة لدينزل واشنطن Denzel Washington حيث سبق له وأن أخرج كل من Antwone Fisher عام 2002، وفيلم The Great Debaters عام 2007.

شركة بارامونت لديها أكثر من عمل سيتم طرحه فى ديسمبر المقبل، وهو الموسم الذي يعتبر الفرصة الأخيرة للافلام للظهور قبل الاعلان عن الاسماء المشاركة فى حفل الاوسكار، ففي خلال ديسمبر المقبل سنشهد اطلاق افلام Arrival بطولة ايمي ادامز Amy Adams وجيريمي رينر Jeremy Renner، فيلم Allied بطولة براد بيت Brad Pitt ، ليزي كابلان Lizzy Caplan و ماريون كوتيار Marion Cotillard، وفيلم Silence المأخوذ من الدراما اليابانية بطولة ليام نيسون Liam Neeson ، آدم درايفر Adam Driver وأندرو غارفيلد Andrew Garfield ومن اخراج مارتن سكورسيزي Martin Scorsese.