تقديم موعد فيلم Blade Runner 2 لهاريسون فورد

حددت شركتي وارنر بروس Warner Bros وألكون للترفيه  Alcon Entertainment موعدا لاطلاق فيلم Blade Runner ليكون 6 أكتوبر عام 2017 بدلا من 12 يناير 2018.

يعد الفيلم بمثابة اعادة تجسيد لفيلم Blade Runner الذي أطلق عام 1982، بطولة هاريسون فورد Harrison Ford ، ورتجر هاور Rutger Hauer ، شون يونغ Sean Young ، وإخراج ريدلي سكوت Ridley Scott، ومن تأليف هامبتون فانشر ومايكل جرين.

قصة الفيلم

فيلم فيلم Blade Runner

يدور فيلم Blade Runner عن عملية تصنيع روبوتات عضوية معدلة وراثياً تدعى ربليكانت replicants لا يمكن تمييزها بصريا من البشر، بواسطة شركة تيريل الكبيرة وشركات عملاقة أخرى حول العالم، على أن استخدامهم محظور على كوكب الأرض، لذلك تعمل الريبليكات في مستعمرات خارج الأرض، تتحدى الريبليكات عملية الحظر وتعود للأرض ويتم مطاردتها وإحالتها للتقاعد، من قبل رجال شرطة متخصصين يدعون Blade Runners، وتقوم مجموعة من الريبليكات بالهرب والعودة إلى الأرض لتختبئ في لوس أنجلوس، ويتم تكليف الشرطي المتقاعد ريك ديكارد هاريسون فورد بمهمة مطاردتهم.

يقوم ببطولة فيلم Blade Runner هاريسون فورد Harrison Ford ، ريان جوسلينج Ryan Gosling، روبن رايت Robin Wright وديف باتيستا Dave Bautista، ومن اخراج دينيس فيلنوف Denis Villeneuve.