محمود ترابي لـ"هي": أعشق الغناء الطربي والهندي.. و"ذا فويس" ساعدني كثيراً رغم تعرضي للظلم

عاد المطرب المغربي محمود ترابي إلى الساحة من جديد بأغنية سينغل باسم " ياغريب الأطوار"، لتعيد اجواء تألقه في الموسم الثاني من برنامج "ذا فويس" بالأغاني الطربية والعربية الفصحى، وتحدث نجم ذا فويس مع "هي" حول أعماله الجديدة وخططه الفنية المستقبلية.

محمود ترابي

بعد أغنية "غريب الأطوار".. هل تجهز لأول ألبوماتك؟

حاليا لدي اتفاق مع شركة الإنتاج "سير العرب" بانتاج اغاني سينغل بعدة انماط ولهجات، وفكرة الالبوم موجودة لكن سيتم دراستها فيما بعد.

هل تستمر في إطلاق أغاني بالعربية الفصحى؟ وماذا عن اتجاهك للكتابة والتلحين لنفسك؟

بطبيعة الحال لدي رغبة كبيرة لتنفيد أغاني باللغة العربية الفصحى خصوصا النجاح الكبير لأغنية "يا غريب الاطوار"، لأن اللون الطربي يليق على صوتي واعشقه كثيراً، و بالنسبة لي احب كتابة الأغاني وتلحينها بالانماط التي احسها، واظن ان شركة سير العرب هي التي تحدد نوع الاغاني التي سنشتغل عليها.

هل وجدت صعوبة في الانتاج بعد "ذا فويس"؟ وهل ساعدك البرنامج ونجومه في مسيرتك؟

بالطبع وجدت صعوبة من وراء تجربتي في ذا فويس لأن شركة البرنامج تكفلت ببعض المشاركين فقط، و ارى ان برنامج ذا فويس ساعدني كثيراً في مشواري الفني بتقديمي للعالم العربي، لأن البرنامج له شهرة كبيرة رغم الظلم الذي تعرضت له وتكلم عنه الكثير، و لم يكن لدي اي اتصال باعضاء لجنة التحكيم بعد البرنامج، ولم يقدم اي دعم من طرفهم.

كيف كانت تجربة غناءك لأول مرة في دار الاوبرا المصرية؟

مشاركتي في دار الأوبرا كانت رائعة كثيراً، حيث وقفت على خشبة المسرح الكبير على غرار عمالقة الفن في العالم العربي، ولدي عمل مصري تم الاتفاق عليه رفقة شركة سير العرب.

ماذا عن تميزك في الغناء بالهندية؟

انا اعشق الغناء الهندي بقوة واتمنى ان أصدر عمل بالنمط الهندي.

ماهي خططك وأمنياتك في المستقبل؟

خططي الفنية المستقبلية تتجلى في انتاج عدة اغاني بعدة لهجات لأبرز موهبتي للعالم العربي، واتمنى ان يقدر الناس موهبتي وأكون عند حسن ظنهم لأصل للعالمية.