أروى لـ"هي":التزمت بتصوير حلقات "رامز مجنون رسمي" ولكنني أبكي يوميا ‏لعدم تمكني من السفر لابنتي

تنتظر الفنانة والإعلامية اليمنية أروى، عرض برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي تشارك الفنان رامز جلال في تقديمه وخداع ضيوف البرنامج واستدراجهم حتى يقوم بتنفيذ المقلب. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها بمثل هذه النوعية من البرامج، بعد تقديمها لعدد من البرامج التي استضافت بها عدد كبير من النجوم وهي "الليلة دي"، و"تحت السيطرة"، و"خليها علينا"، و"نورت" .

وفي حوار خاص مع "هي" تتحدث أروى عن الظروف الصعبة التي تمر بها في الوقت الحالي، والتي تسببت في بكائها بشدة مؤخرًا في أحد البرامج، كما تتحدث عن تعاونها هذا العام مع رامز جلال في مقالب برنامج "رامز مجنون رسمي"، وعن أبرز الأمور الإيجابية والسلبية التي اكتشفتها بعد أزمة كورونا.

أنتِ من النجوم اللذين تعرضوا لظروف صعبة بعد قرارات حظر الطيران.. فحدثينا كيف تعاملت مع هذه الأزمة ؟

للأسف استمر في التعامل مع هذه الأزمة والظروف الصعبة بسبب ابتعادي عن أسرتي ووجودي في دولة آخرى بعيدة عنهم، وبالتأكيد يوجد أمان وإجراءات جيدة حتى يتم السيطرة على الأمر؛ لكن هناك أشخاص لديهم ظروف صعبة ولديها أبناء في بلاد آخرى يرغبون في العودة إليهم، وظروف تواجه الكثيرين مثل الظروف المادية بسبب ما حدث، وتمنيت أن تجري لنا الفحوصات اللازمة، ويتم تعقيم الطيران ثم نعود لعائلتنا، فنحن  نعيش في ضغط نفسي لا يتخيله أي شخص، ففكرة أن يتواجد أهلك في بلد وأنت في بلد آخرى إحساس صعب للغاية .

بكيتِ بشدة في أحد البرامج مؤخرًا مما تسبب في حالة من الضجة.. فما سبب ذلك؟

هذه هي المرة الأولى التي ابتعد فيها عن ابنتي كل هذه الفترة، وحاولت في بداية الأزمة أن أظهر بشكل طبيعي لأن هناك من يعانون من ضغوط شديدة ولم أرغب في زيادة الأمر عليهم، لكن لم استطع تزييف مشاعري أكثر من ذلك؛ فابنتي عمرها 6 سنوات ولم ابتعد عنها كل هذه الفترة من قبل، لذلك لم استطع تمالك أعصابي .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on

وكيف تعاملت مع فكرة غيابك عنها كل هذه الأشهر؟

"وهي تبكي".. للأسف مع كل مكالمة بيننا تبكي بشدة، وهذا أثر علي بشكل قوي للغاية، وأحاول أن أتحلى بالقوة أمامها، وأحيانًا لا أرغب في الحديث معها لإنه إحساس لا يمكن وصفه.

ما هي أبرز الأمور الإيجابية والسلبية التي قُمت باكتشافها في ظل هذه الأزمة ؟

لم اكتشف أي أمر إيجابي سوى معرفتي بالمعنى الحقيقي للصداقة، وهناك من خدعت فيهم وآخرون وقفوا بجواري؛ فرزقني الله بأصدقاء لجأت لهم في هذه الأزمة، وطلبوا مني البقاء معهم لحين عودة الأمور لطبيعتها، ولا أعرف ما كنت سأفعله بدونهم، واكتشفت أن زوجي هو الأكسجين الذي أعيش به، فكنت أعلم أهميته عندي، لكن زاد الأمر بعد هذه الأزمة .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline) on

ما هو أول أمر ستقومين به بعد عودتك إلى لبنان مرة آخرى ؟

سأحتضن ابنتي وأنام بجانبها، وأخرج مع أصدقائي مثلما كنا نفعل من قبل، وسأتعامل مع الكثير من الأشياء بحماس شديد، لأن هناك أمور نتعامل معها على إنها أمر عادي وطبيعي، لكن أدركنا مدى أهميتها، ويجب أن نشكر الله دائمًا عليها .

تم الإعلان بشكل رسمي عن مشاركتك رامز جلال برنامجه هذا العام .. فما أكثر ما حمسك للمشاركة في هذه النوعية من البرامج؟

كان لديّ حماس كبير أن أشارك في أهم برنامج في الوطن العربي، والبرنامج الذي يحقق أكبر نسبة مشاهدة طوال العام، وبالتأكيد هذه الأسباب هي التي دفعتني للمشاركة والموافقة على برنامج "رامز مجنون رسمي"، و أنا أحب رامز جلال جدًا، وأحب النجاح الذي يحققه كل عام، والنجاح الذي وصل له حتى الآن، بصرف النظر عما يحدث مع النجوم .

وكيف كانت تجربتك خلال مشاركتك في هذه الحلقات ؟

التجربة كانت رائعة؛ فالبرنامج بمثابة اللعبة، وهو يقوم بها كل عام والجمهور يشاهدها، ويحرص على متابعتها، ورامز له جمهور ومتابعين كثر، فهو أمر جيد أن أكون جزء من عمل ناجح مثل هذا.

في رأيك ..ما هو دور الفن تجاه المجتمع في هذا الوقت ؟

لا أرى أن هناك دور محدد للفن، ولا نتمكن من فعل أي شىء في الوقت الحالي؛ لكن بشكل عام بدوري إلتزمت تمامًا في عملي، وقُمت بتصوير حلقات البرنامج ، وكان يجب أن التزم بذلك أمام الشركة المُنتجة على الرغم من الظروف التي نمر بها، وهذا الالتزام هو ما جعلني في هذا الموقف الحالي .

لن تعود رحلات الطيران في الوقت الحالي..فكيف ستقومين بقضاء شهر رمضان بعيدًا عن عائلتك ؟

لقد عملت في هذا البرنامج ولم أتوقع إطلاقًا بعد فترة من التصوير، أن أقضي شهر رمضان أيضًا هنا بعيد عن عائلتي، و أعتقد أن الأمر سيكون صعب على الجميع، خاصة، مع من تعود على قضاء الأيام الأولى مع عائلته ووسط أصدقائه، ونتمنى أن تحدث معجزة في هذا الشهر الكريم، وينتهي هذا الأمر .

قدمت مطلع هذا العام أغنية بعنوان "صفقة"..فحدثينا  عن ردود الفعل حول الأغنية؟

راضية تمامًا عن هذه الأغنية وردود الفعل حولها، وكان يتم ترديدها في الكثير من المناسبات والحفلات في الخليج، وهو أول كليب يتم تصويره في موسم الرياض، وأنا أول فنانة تصور هناك وسط الناس وبموافقة هيئة الترفيه.

أروى

قدمت عدد من البرامج طوال السنوات الماضية .. فهل لديك خطط لبرنامج جديد ؟

بالتأكيد، كان هناك برنامج يتم التحضير له، ودائمًا توجد مشروعات جديدة نعمل عليها، وسيتم استئناف كل شئ بعد انتهاء هذه الفترة الصعبة.

كيف تقضي وقت فراغك في الوقت الحالي؟

في البداية قُمت بتسجيل أكثر من فيديو عبر برنامج "تيك توك"، وكنت أتحدث كثيرًا مع أصدقائي، لكن حاليًا اختلف الأمر، وأصبحت أتابع الأخبار حتى بعد علمي بعدم وجود أي حل للعودة في الوقت الحالي .

أخيرًا ..إذا طلبت منكِ توجيه رسالة إلي ابنتك وزوجك وعائلتك..فما هي رسالتك؟

 أطلب من الله أن يحفظهم، ويجمعني بهم قريبًا وفي أسرع وقت، وأن يجمع كل مغترب مع أسرته لأننا في ظروف لن يشعر بها أحد سوى من يتعرض لموقفنا.