أول فيديو لطفلي زينة من أحمد عز..يحتفلان بعيد ميلادها ولا يتحدثان العربية!

الفنانة زينة تحتفل بعيد ميلادها الـ37، هذه المرة المناسبة مختلفة، حيث أن زينة تكافئ نفسها بعد سنوات من المشاكل والأزمات والقضايا، حيث انغلقت قضية نسب طفليها التوأم تماما، بعد أن حصلت على حكم نهائي بخلع أبيهما الفنان أحمد عز، وبالتالي كان عيد ميلاد زينة هذه السنة مغايرا.

زينة تحتفل بعيد ميلادها الـ37

قام فانز زينة بتصوير فيديوهات احترافية مع المشاهير الذين يهنئون زينة بعيد ميلادها، ومن بينهم عمرو سعد، و أحمد فهمي، و ريم البارودي، و شهد رمزي، وكثيرين غيرهم، ومن جهتها عبرت زينة عن سعادتها بتلك اللفتة التي وصفتها بأنها غير متوقعة، وأعادت نشر جميع الفيديوهات من خلال حسابها الرسمي بموقع أنستجرام، مع عبارات من الشكر العميق لأصحابها.

 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

أول ظهور لابني زينة من أحمد عز

وفي لفتة غير متوقعة أيضا نشرت زينة أول فيديو لابنيها من أحمد عز، زين الدين وعز الدين، وذلك بعد سنوات من رفض نشر أي شئ متعلق بهما، من شأنه أن يساهم في الكشف عن هويتهما، ورغم أن ملامح الصغيرين لم تظهر، ولكن كان صوتهما واضحا وهما يغنيان لزينة في عيد ميلادها، اللافت أن الطفلين يجدان صعوبة في التحدث باللغة العربية، بحكم طبيعة دراستهما.

زينة مع ابنيها

كما نشرت ياسمين شقيقة زينة بمناسبة عيد ميلادها، أول صورة تجمع زينة بطفليها أثناء نزهة لهما، وأيضا لم تظهر الصورة ملامحهما.