شاهد الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "الهيبة"

الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "الهيبة" تستيقظ فيها "عليا" (نادين نجيم) على منام يزعجها ألا وهو رؤيتها لـ "نضال" وهو يدخل غرفة ابنها في الهيبة ويقوم بقتله خنقا، وهنا تقرر حزم حقائبها للعود الى الهيبة لكن على طريقتها، أي أنها تختار السكن في بيت للإيجار هناك كي تبقى الى جانب ابنها.

نادين نجيم تقع في قبضة ميريام عطالله

رحلة "عليا" للتفيتش عن منزل في الهيبة تصل الى اسماع كل القرية، فيسد "جبل" (تيم حسن) الطريق عليها من خلال اعطائه أوامر لجميع المكاتب العقارية هناك برفض طلبها، إلا انها تلتقي بشاب على الطريق يوصلها الى شقة للايجار لكنها تتفاجئ بما ينتظرها فيها بعدما كانت قد تنفست الصعداء لايجادها حلا لمشكلتها.

وما ان تتعرف عليا أكثر الى صاحبة المنزل التي تود تأجيرها، حتى تكشِف الاخيرة لها بأنها "سمية" زوجة "نضال" الذي يسعى للثأر من ابنها، وبابنهم مصرون على الثأر لأن زوجها "عادل" قتل لها أبيها وبسبب اجبارها على تزويجها من "جبل" عندما كانت في سن المراهقة، فتؤكد لها عليا بأنه لا دخل لها ولإبنها بهذا الثأر وتهددها بأنه من سيتعرض لوحيدها "ستأكله" ايضا بأسنانها.

تيم حسن يعرض على نادين نجيم خيارين

تغادر عليا منزل "سمية" (ميريام عطالله) لتفاجئ برجال "جبل" الذين يقلونها بسياراتهم اليه، فتلتقيه عند باب مدرسة ابنها ويعرض عليها خيارين: إما السفر الى كندا والمجيء ساعة تشاء لزيارة ابنها، وإما الزواج منه كي تبقى الى جانب ابنها في منزل العائلة، وهو الشرط الذي قال انه مجبرا على تنفيذا لأنه لا يستطيع رفض أي طلب لوالدته التي تعبت وضحت في تربيته، لكنه يخبرها بأنه سيكون زواج مصلحة بينهما، فهو هدفه حماية العائلة وهي هدفها البقاء جانب ابنها..وتنتهي الحلقة على منحه اياها وقتا قليلا لختار بين احد الخيارين.

فماذا ستختار "عليا" بين هذين الخيارين؟ هل ستوفق على الزواج من "جبل" بهدف البقاء جانب ابنها ريثما يكبر ويقرر بنفسه مصير حياته، أي بعد عشر سنوات، أم انها ستختار السفر الى كندا؟ هذا ما سنعلمه في الحلقة المقبلة من مسلسل "الهيبة".