احداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الهيبة"

الحلقة الرابعة من مسلسل الهيبة شهدت مفاجآت عديدة حيث يعلم المشاهد بأن "جبل" (تيم حسن) كان متزوجا سابقا من فتاة تدعى "سماح" ولم ينجب منها الابناء، فيما طليقته هي اليوم حامل بعد زواجها من احد اقربائه ويدعى "نضال"، وهو شخص ناقم عليه من امر ما نزال نجهله ويحاول الاساءة الى سمعة "جبل" والسخرية منه في احد مقاهي القرية من خلال الترويج لمعلومة ان "جبل" عقيم.

تيم حسن في الهيبة

صاحب المقهى يحذر "نضال" من التحدث عن "جبل" بالسوء موجها رسالة مبطنة له بالتهديد من قبل "جبل"، وبالفعل فما ان ينهي كلامه حتى يرى "نضال" بعينيه احتراق دراجته النارية التي ركنها امام المقهى، وتكون بذلك رسالة التهديد وصلته.

نادين نجيم ومفاجات صادمة

اما "عليا" (نادين نجيم) فتتلقى في الحلقة الرابعة مفاجأتين صاعقتين، أولهما تأكيد صديقها المحامي "نعيم" (وجيه صقر) من خلال مكالمة هاتفيه معها فور وصوله الى بيروت، بأن زوجها وعشيرته هم من تجار المواد الممنوعة والاسلحة.د

ثاني المفاجآت التي تنصدم فيها "عليا" عندما تمنعها "الست ناهد عمران" من اصطحاب ابنها معها "جو" للسفر الى بيروت وذلك بعد قرارها مغادرة قرية زوجها مع ابنها لتستكمل حياتها الطبيعية المعتادة وتعود الى عملها في كندة.

نادين نجيم

"عليا" تقرر العودة وحيدة الى بيروت ريثما تفكر بإيجاد حل للأمر الذي وقعت به مع صديقها "نعيم" الذي تلتقيه فور وصولها للعاصمة وتخبره بما حدث معها وبأنها مستاءة لترك ابنها غصبا عنها مع عائلة زوجها، وتعلمه كذلك بايجادها لرسالة زوجها المتوفي الموجهة لشقيقه "جبل".

تيم حسن لديه عشيقة سرية

على المقلب الآخر، ينشغل  زعيم العشيرة "جبل" بحل بعض الأمور المعقدة في قريته بعدما علم ان منافسه "دريد" يمنع مرور السيارات المحملة بالبضائع عن طريق القرية، فيما ظهر وجها انسانيا لـ "جبل" من خلال دعمه من يطلب مساعدته وتجلى الامر عبر تكفله بالمصاريف المادية لأحد ابناء القرية الى ان ينهي دراسته الجامعية.

اما المفاجأة الاخيرة والتي لم يتوقعها كل من احب تيم حسن في شخصية "جبل" ، فهي علاقاته بالنساء حيث تبين انه على علاقة عاطفية مع طبيبة أسنان تدعى غادة خوري (كارلا بطرس)، ويعمد الى لقائها سرا في شقتها!.

كارلا بطرس في الهيبة

فكيف ستتصرف "عليا" في الحلقة المقبلة بشأن استرداد ابنها، وهل تكون الطبيبة غادة حبيية "جبل" السرية التي يخفيها عن الجميع؟ وهل ستسلم "عليا" رسالة زوجها "عادل" لشقيقه "جبل"، وما المضمون الذي ستحتويها؟ اسئلة سيعرفها المشاهد في الحلقات المقبلة من مسلسل "الهيبة".