تيم حسن يخلع ثوب "ميار" الرومانسي ويصدم المشاهدين في "الهيبة"

تيم حسن فاجئ مشاهدي الحلقة الاولى من مسلسل "الهيبة" بشخصيته الجديدة التي يظهر فيها لاول مرة  بـ دور "جبل" بعيدا عن ادواره الرومانسية و"الجنتلمان" المشهور بهما في مسلسلاته الماضية وبينها شخصيتا "تيمور" في "تشيللو" و"ميار" في مسلسل "نص يوم" لرمضان 2016.

شخصية تيم حسن في الهيبة

ويظهر تيم حسن في "الهيبة" بدور شخص يدعى "جبل"، وهو اسم مستوحى من القوة والزعامة التي يملكها بين اهل قريته، وهو شخص لا يهاب قوانين البلد و يحكمه الطابع العشائري سواء في مظهره النابض بالرجولة وتجسد ذلك في ذقته الطويل وطريقة مشيته ونظراته وكلامه او من خلال تصرفاته مع الخائنين له.

 

 فمن يُصدق ان تيم حسن تحول من العاشق الرومانسي المليء بالمشاعر الفياضة والذي اغرم بـ "يارا" (نادين نجيم) من النظرة الاولى في "نص يوم"، الى الشاب الشرس ذو الطابع العشائري الذي لا يخشى الموت ومواجهة الاجهزة الامنية في وطنه، و يعاقب كل من يخونه بطريقة إجرامية قاسية وتجسد ذلك من خلال مشهد ضربه لاحد الرجال الخائنين له وطلبه من معاونه بأن يقتله ويضع "رأسه في اول الهيبة ورجله في آخرها".

تيم حسن جسد حالة مختلفة في "الهيبة" عن ادواره السابقة، واستطاع ان يشد الانظار الى شخصيته الجديدة رغم شرها واجرامها كما بدا لنا من الحلقة الاولى، فهل سيكسب الرهان ايضا في هذا الموسم؟.