في عيد ميلاد Tom Ford.. شاهدوا أجمل إبداعاته على النجمات!

يصادف اليوم 27 أغسطس عيد ميلاد مصمم الأزياء الأمريكي المُبدع "توم فورد" Tom Ford الذي ولد عام 1961 في تكساس، ويُعتبر "فورد" Ford من أهم وأنجح مصممي الأزياء العالميين، وإبداعاته من ملابس وإكسسوارات هي المفضلة بين النساء حول العالم وخصوصاً النجمات. 
 
وبمناسبة عيد ميلاده الرابع والخمسين قمنا اليوم بجمع أجمل تصاميمه التي اختارتها النجمات على السجادة الحمراء على مر السنين، وقد لاحظنا أثناء بحثنا في الأرشيف أن أهم الأسماء في هوليوود قد ارتدت وتألقت بتصاميمه. 
 
ونذكر منهن الممثلة المخضرمة Julianne Moore التي تعشق تصاميمه وكثيراً ما تختار منها، وبالفعل في كل مرة تبدو غاية في الرقي فيها. وكذلك Rihanna حيث أن أسلوبها العصري والمتمرد يتناسب مع ما يقدمه Ford. وأيضاً المغنية السمراء Beyonce التي تبدو كل مرّة غاية في الجاذبية بفساتينه البرّاقة، وطبعاً Jennifer Lopez التي تعشق إبداعاته المتميزة. وغيرهن كثيرات أيضاً مثل Kim Kardashian، Rosie Huntington-Whiteley، Scarlett Johansson، Jennifer Lawrence، Jennifer Aniston، Anne Hathaway... 
 
وما يميز تصاميم Tom Ford أنها قوية، جريئة، وفيها الكثير من العصرية والأنوثة على حد سواء، فهو يعرف تماماً كيف يبرز جمال المرأة بأفضل طريقة. 
 
شاهدي أجمل تصاميم Tom Ford على النجمات بمناسبة عد ميلاده وأخبرينا رأيك بها.