شذى حسون ورامي عياش محبطان جدا والسبب...؟

يبدو ان الفنانين رامي عياش وشذى حسون وقعا في موقف محرج لا يُحسدا عليه أبدا أمام جمهورهم العربي في أبو ظبي ليلة رأس السنة الجديدة، وذلك بعد إعلانهما في بيان منفرد لكل منهما بإلغاء الحفل المشترك لأسباب "مجهولة".
 
الفنانة العراقية شذى حسون نشرت على صفحتها على "الفايسبوك" بيانا توضيحيا قالت فيه: "بالرغم من أن برنسيسة الغناء العربي الفنانة شذى حسون كانت على موعد مع جمهورها في حفل غنائي لتستقبل معهم عام 2014 في غاية من الفرح والسرور وكعادتها حاضرة لاسعاد الجماهير في شتى المجالات لكن حدث ما لم يكن في الحسبان، يؤسفنا أن نبلغ كافة المحبين بأن حفل الفنانة شذى حسون المقام في أبوظبي قد تم الغائه لأسباب مجهولة".
 
واضافت: "الى كل من يهمه الأمر قام لقد ألغيت حفلة رأس السنة التي كانت تجمعني مع الفنان رامي عياش بسبب اختفاء متعهد الحفلات روي جبيلي. ولقد حاولنا الاتصال به مرارا بدون جدوى، في حين أكد محاميه ان الحفلات ألغيت لأسباب قاهرة! اعتذر شخصيا لكل شخص حجز لحضور حفلتي".
 
واوضحت شذى ان هروب المتعهد روي جبيلي وحالة الانفلات في التحضيرات جعل اقامة هذا الحفل أمرا في غاية التعقيد والتحضيرات للحفل بشكل عام.
 
من ناحيته، أبلغ الفنان اللبناني رامي عياش محبيه قائلا: "للأسف الشديد أعلن عن إلغاء حفلتي في أبو ظبي بسبب الخلاف الذي حصل بين إدارة الفندق ومتعهد الحفلة على الرغم من الإقبال الكثيف ونفاذ البطاقات".
 
وقال رامي: "أعتذر من الجمهور الذي قام بحجز التذاكر لحضور حفلتي، فما حصل هو خارج عن إرادتنا. وبعد إصراري وتصميمي مع القيمين على الفندق على إحياء الحفلة تكريماً للجمهور الذي أقدره تقديراً كبيراً إلاّ أنّنا لم نتمكن من تحقيق ذلك نظراً لضيق الوقت للحصول على تأشيرات سفر جديدة" . 
 
وأمل رامي أن يسترجع الجمهور حقوقه وألا تكون خسارته المادية كبيرة، معتبرا: "أن الخسارة المعنوية لا يمكن أن تعوّض بأي ثمن خصوصاً وأنه تربطني بهذا الجمهور محبة عظيمة".
 
فهل يا ترى سيتفهم جماهير رامي وشذى هذا الإعتذار بعد ان كانوا موعودين بقضاء ليلة رأس السنة برفقة نجومهم؟