هل ينتظر ميل جيبسون طفله التاسع من صديقته الجديدة؟

أثيرت مؤخرا العديد من التكهنات حول ما إذا كان الممثل الأسترالي الشهير ميل جيبسون سيرزق بطفل من صديقته روزاليند روز التي بدأت علاقته بها في شهر يوليو.
 
الطفل التاسع لميل جيبسون
السبب وراء التكهنات التي أثيرت حول حمل روزاليند روز 24 عاماً هو التغيير الكبير في العديد من العادات السلوكية الخاصة بها بشكل يشير إلى احتمالية حملها طبقا لما ذكرته مصادر مقربة لمجلة "New Idea". وقد تحدث مصدر عن ذلك للمجلة وقال: "روزي توقفت فجأة عن تناول الكحول تماما منذ شهر تقريبا، إنها ترفض الاعتراف بحملها ولكنها لم تقم أيضا بنفي ما تردد عن حملها"، ولقد قال المصدر أيضا أن روز كانت كثيرا ما كانت تقول أنها ترغب في أن تصلح أما خلال فترة مبكرة من حياتها وقالت أيضا أنها ترغب في أن يكون لديها 3 أطفال.
 
روزاليند روز قابلت ميل جيبسون 59 عاملً للمرة الأولى أثناء تقدمها لوظيفة في شركة " icon production" للإنتاج السينمائي التي يمتلكها جيبسون،. وكان مصدر قد تحدث عن علاقة جيبسون وروز في وقت سابق لمجلة " New Idea" وقال: "من الواضح تماما أنهما سعيدان معا للغاية".
 
إذا صحت الأنباء عن حمل روزاليند روز من الممثل ميل جيبسون فهذا يعني أن طفل روز سيكون الطفل التاسع لجيبسون الذي أنجب 7 أبناء آخرين من زوجته السابقة روبن مور والذي استمر زواجه بها لما يقرب من 26 عاما وطفلة من صديقته السابقة أوكسانا جريجوريفا.