أشهر قصص حب النجوم التي بدأت في مواقع التصوير

التورط في علاقة رومانسية مع زملاء العمل أو الوقوع في حب زملاء العمل، قد ينتهي بأحد الاحتمالين التاليين: إما بنهاية سعيدة كالارتباط والزواج وإما بانفصال وفراق، حياة المشاهير أيضا تتضمن ارتباطهم بعلاقات رومانسية مع زملاء العمل والتي تكون غالبا في مواقع تصوير الأفلام أو المسلسلات وقد تنتهي هذه العلاقات أيضا بالارتباط أو بالانفصال وعادة ما يكون هذا الانفصال فوضوياً ومزعجاً بسبب التغطية الإعلامية المكثفة التي تحظى بها العلاقات الشخصية للمشاهير، ومن الغريب أيضا أن مواقع تصوير الأفلام قد شهدت أيضا انفصالاً لأزواج أو أحباء، فموقع تصوير فيلم "Mr and Mrs Smith" على سبيل المثال لم يشهد فقط بداية قصة حب وزواج أنجيلينا جولي وبراد بيت وإنما شهد أيضا بداية النهاية لزواج براد بيت وجينيفر أنستون والذي استمر 5 سنوات.
 
تعرف على أشهر العلاقات وقصص الحب التي بدأت أو انتهت في موقع تصوير أحد الأفلام:
 
1-قصة حب وزواج براد بيت وأنجيلينا جولي: 
بدأت في موقع تصوير فيلمهما الشهير "Mr and Mrs Smith" والذي عرض في عام 2005 وبعد عشر سنوات من لقائهما الأول أصبح لدى براد بيت وأنجيلينا جولي 6 أطفال معا وأصبحا زوجين بعد أن تزوجا في عام 2014 في حفل زفاف حضره أطفالهما الستة.
 
2-جينيفر أنستون وجاستين ثيروكس:
بعد خيانة زوجها السابق براد بيت لها وانفصالهما الذي تصدر عناوين الصحف ووسائل الإعلام، عثرت جينيفر أنستون على حب جديد ونهاية سعيدة بعد أن قابلت جاستين ثيروكس في موقع تصوير فيلم "Wanderlust" في عام 2011 ولقد أعلن الاثنان عن خطبتهما في عام 2012 وتزوجا في حفل زفاف سري في منزلهما في شهر أغسطس في عام 2015.
 
3-ميلا كونيس وأشتون كوتشر:
تقابلا في موقع تصوير مسلسل " That ’70s Show" الذي بدأ عرضه في عام 1998 وانتهى عرضه في عام 2008 ولقد بدأت قصة حبهما بعد انتهاء عرض المسلسل بأربعة عشر عام وبعد انفصال ميلا كونيس عن الممثل ماكولي كولكين وطلاق أشتون كوتشر من ديمي مور، كوتشر وكونيس أعلنا خطبتهما في شهر إبريل عام 2012 وبعدها أنجبا طفلتهما الأولى وايت إيزابيل ولقد تزوجا في هذا العام.
 
4-قصة حب بليك ليفلي ورايان رينولدز: 
بدأت في موقع تصوير فيلم "The Green Lantern" والذي عرض في عام 2011، ليفلي ورينولدز تزوجا في عام 2012 وأنجبا طفلتهما الأولى جايمس رينولدز في شهر ديسمبر عام 2014.
 
5-قصة حب إيما ستون وأندرو جارفيلد: 
بدأت في موقع تصوير فيلم "The Amazing Spiderman" والذي عرض في عام 2011، ولقد تواعد منذ ذلك الحين وحتى عام 2015 حيث تم الإعلان عن انفصالها في شهر إبريل في عام 2015 إلا أن ستون وجارفيلد شوهدا معا في مناسبات عديدة بعد الإعلان عن انفصالهما ويقال إنهما في طريقهما للعودة إلى بعضهما مجددا.
 
6-قصة حب وزواج سارة ميشيل جيلر وفريدي برينس جونيور: 
تقابلا في موقع تصوير فيلم "I Know What You Did Last Summer" الذي عرض في عام 1997 ولكنهما لم يتواعدا سوى في عام 2000 وخلال الخمسة عشر عام الماضية تزوج الاثنان وأصبح لديهما طفلين جميلين.
 
7-قصة حب روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت: 
بدأت في موقع تصوير الفيلم الشهير "Twilight" والذي عرض في عام 2008 ولقد انتهت علاقتهما في عام 2012 بعد أن قامت ستيوارت بخيانة باتينسون مع روبرت ساندرز مخرج فيلمها "Snow White and The Huntsmen" وهو أب لطفلين وكان متزوجا في ذلك الحين.