مشاهير يمنحون الحنان لأطفال "بالتبنى"

على مدار السنوات شاهدنا العديد من النجوم والمشاهير يقومون بتبني أطفال صغار بشكل رسمي، وبعض هؤلاء النجوم قد قاموا بتبني أطفال من بلدهم الأم ومنهم الممثلة ساندرا بولوك التي تبنت من الولايات المتحدة طفل أطلقت عليه اسم جاكسون، وليونيل ريتشي الذي قام بتبني ابنة صديق له في الولايات المتحدة الأمريكية تدعى نيكول، وهناك عدد من المشاهير ممن قاموا بتبني أطفال من خارج بلدهم ومنهم الممثلة أنجيلينا جولي التي قامت بتبني ثلاثة أطفال من ثلاثة بلدان مختلفة وهم مادوكس من كمبوديا، زهرة من أثيوبيا وباكس من فيتنام، والممثلة كاثرين هايجل التي قامت وزوجها بتبني طفلة من كوريا الجنوبية تدعى نانسي لي.
 
تعرف على أشهر النجوم الذين قاموا بتبني أطفال من بلدهم الأم أو من خارج بلدهم:
 
كيت بلانشيت: 
في شهر مارس عام 2015 قامت الممثلة كيت بلانشيت 45 عام وزوجها المخرج والكاتب المسرحي أندرو أبتن 49 عام بتبني طفلة صغيرة أطلقا عليها اسم فيفيان، بلانشيت كانت قد أنجبت من زوجها أبتن 3 أبناء هم داشيل 13 عام، رومان عشرة أعوام، وإجناتيوس سبعة أعوام" وكانت بلانشيت قد تزوجت من أبتن في عام 1997.
 
ساندرا بولوك: 
في عام 2010 قامت الممثلة ساندرا بولوك بتبني طفل صغير أطلقت عليه اسم لويس باردو.
 
تشارليز ثيرون: 
الممثلة تشارليز ثيرون قامت بتبني طفلها الصغير جاكسون في عام 2012، ولقد فامت الممثلة الجنوب أفريقية الأصل بتبني جاكسون من الولايات المتحدة الأمريكية.
 
مادونا: 
المغنية الشهيرة مادونا قامت بتبني طفلين من مالاوي وهما ديفيد وقامت بتبنيه في عام 2006 عندما كان طفلا صغيرا، وميرسي وقامت بتبنيها عندما كانت عمرها 4 سنوات فقط، مادونا لديها ابنة أخرى تدعى لورديس كانت قد أنجبتها في عام 1996.
 
أنجيلينا جولي: 
أنجيلينا جولي قامت بتبني عدد من الأطفال وهم مادوكس وقامت بتبنيه من كمبوديا في عام 2002 عندما كان عمره 7 أشهر فقط، زهرة وقامت بتبنيها من أثيوبيا في عام 2005 عندما كان عمرها ستة أشهر فقط، وباكس الذي قامت بتبنيه من فيتنام عندما كان عمره 3 أعوام، جولي لديها أيضا طفلة تدعى شيلوه (ولدت في عام 2006) وطفلين توأم وهما نوكس وفيفيان (ولدا في عام 2008) وكانت قد أنجبتهم من زوجها براد بيت.
 
توم كروز: 
في عام 1993 قام الممثل توم كروز وزوجته السابقة نيكول كيدمان بتبني الطفلة إيزابيل جين وكان عمرها في ذلك الوقت شهرين فقط، وفي عام 1995 قام كروز وكيدمان بتبني طفل عمره أسبوعين يدعى كونور، توم كروز لديه طفلة أخرى تدعى سوري ولقد أنجبها من زوجته السابقة كايتي هولمز في عام 2006.
 
كاثرين هايجل: 
الممثلة كاثرين هايجل وزوجها المغني جوش كيلي قاما بتبني الطفلة نانسي لي من كوريا الجنوبية في عام 2009، وقاما بتبني طفلة رضيعة تدعى أديليد ماري هوب (Adalaide Marie Hope) في عام 2012.
 
شارون ستون: 
في عام 2000 قامت الممثلة شارون ستون وزوجها السابق فيل برونشتاين بتبني الطفلة رون جوزيف، ولقد قامت ستون بمفردها بتبني طفلة آخرى هو ليرد فون (Laird Vonne) في عام 2005، وبعدها قامت بتبني الطفل كوين كيلي في عام 2006.
 
ليونيل ريتشي: 
في عام 1983 قام المغني الشهير ليونيل ريتشي وزوجته السابقة بريندا هارفي بتبني بشكل غير رسمي طفلة تدعى نيكول رسميا، نيكول التي أصبحت تعرف حاليا باسم نيكول ريتشي كانت ابنة لأحد رفقاء ليونيل ريتشي من الموسيقيين، وفي عام 1990 قام ليونيل ريتشي وبريندا هارفي بتبني نيكول رسميا، ليونيل ريتشي لديه ابنين آخرين أنجبهما من زوجته الثانية ديان ألكسندر وهما مايلز وولد في عام 1994، وصوفيا.
 
هيو جاكمان: 
الممثل هيو جاكمان وزوجته الممثلة ديبورا لي فيرنس قاما بتبني طفلين هما أوسكار (وقاما بتبنيه في عام 2000) وإيفا (وقاما بتبنيها في عام 2005)، كانت محاولات ديبورا لي فيرنس وهيو جاكمان للإنجاب قد فشلت تماما بعد تعرض لي فيرنس للإجهاض مرتين ولذلك قامت هي وزوجها بتبني طفلين.