نجمات ينتظرن الولادة قريباً

تنتظر كثير من النجمات العالميات ولادة أطفالهن قريبا، ومن بين هؤلاء النجمات شاكيرا وليف تايلور وهايلي داف وغيرهن، فتعالوا بنا نتعرف إلى الأمهات الجديدات:
 
شاكيرا التي ظهرت في صورة تجمعها بجيرارد بيكيه وابنهما الصغير ميلان، ستحتفل بمولدها القادم على طريقتها الخاصة، حيث اختارت المشاركة في حملة جديدة لليونيسيف لمساعدة الأطفال الفقراء في جميع أنحاء العالم.
 
وقالت عن ذلك: "نحن الآن ننتظر طفلنا الثاني ولا نرغب في الحصول على هدايا للطفل، بل نريد من الجميع المشاركة لمساعدة الآلاف من الأطفال الذين يحتاجون مساعدتنا". 
 
هيلاريا بالدوين وزوجها أليك بالدوين يتوقعون طفلا جديدا، هيلاريا تعرف الكثير عن الصحة والجمال وتعطي العديد من النصائح لمتابعيها وقد نشرت صورة حديثة لها تظهر حملها وكتبت التعليق "يبدو أنه-تعني الطفل-يكبر باستمرار". 
 
ليف تايلور: نشرت صورة لها على الإنستغرام تظهر حملها.
 
أليشا كيز: المغنية الشهيرة والتي تبلغ من العمر 33 عاما أعلنت أنها ستلد الطفل قريبا. أليشا متزوجة من سويز بيتز وسيكون المولود الجديد الطفل الثاني لهما.
 
كيري أندرود: التي حضرت حفل توزيع جوائز الأغاني الريفية الأميركية في 15 ديسمبر بصحبة زوجها مايك فيشر وارتدت فستانا أبيضا أنيقا أظهر حملها.
 
هايلي داف: والتي شاركت معجبيها على الإنستجرام بصورتها وكتبت معلقة: "أنا سعيدة لمشاركة هذا الأمر معكم".
 
إيسلا فيشر: والتي تتوقع طفلها الثالث وظهرت بإطلالة أنيقة أثناء تجولها في لوس أنجلوس في 6 ديسمبر 2014.