مزاد دار سوذبيز Fine Jewels Online يقدم فرص اقتناء مجوهرات راقية لهذا الربيع

يأتي الربيع حاملاً معه البهجة والاشراق وفرص الاقتناء الراقية، حيث تستعد أشهر دور المزادات بتقديم مختارات رائعة من المجوهرات التي تزيد موسم الربيع بالأناقة.

وتقدم دار سودبيز مزاد Fine Jewels Online غداً الخميس 21 مارس ويستمر حتى 28 مارس، ويتيح المزاد المزايدة عبر الانترنت على العديد من المجوهرات الراقية والمتفردة.

وتتألق المعروضات بتصميمات بين الكلاسيكية والحداثة وبتنوع بين مختلف أنواع الأحجار الكريمة والماس لتلائم كافة الأذواق، كما تتناسب الأشكال وإختيارات الألوان مع اطلالات موسم الربيع.

ويمكن في هذا المزاد اقتناء مجوهرات كلاسيكية تعود الى خمسينات وأربعينات القرن الماضي وحتى حقبة الأرت ديكو، وتحمل القطع توقيع أشهر العلامات مثل كارتييه وبوشرون وغراف.

ومن هذا المزاد الراقي انتقينا مجموعة من المجوهرات الجذابة التي ستلقى منافسة على الاقتناء لموسم ربيع 2019..

من القطع الفاتنة في هذا المزاد نجد أقراط راقية بتصميم الزهور من الياقوت الاحمر والماس تحمل توقيع علامة كارتييه وهي تعود الى ثلاثينات القرن الماضي.

أقراط ماس وياقوت أحمر من كارتييه

كما يتألق بالسحر خاتم فاخر من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر مربع من الماس الأصفر وهو من علامة غراف.

خاتم ماس أصفر من غراف

وتتألق أيضاً هذه الاسوارة الكلاسيكية التي تعود الى الثلاثينات بفخامة الذهب الأبيض وحبات خرز من الزمرد بتصميم أرت ديكو.

اسوارة من الماس والزمرد

ويلفت الأنظار خاتم راقي للسهرات من الذهب الأصفر وحجر أنيق من الماس الأخضر والياقوت الوردي مع أحجار الماس الأبيض.

خاتم ماس أخضر وياقوت وردي.

ولمولودات شهر مارس يمكن اقتناء هذا الطقم الجذاب من خاتم وأقراط بتألق أحجار الأكوامارين وبريق الماس فهو هدية مثالية لمولودات الشهر.

طقم من الماس والأكوامارين

ومن علامة كارتييه يتألق هذا البروش الكلاسيكي الساحر من الذهب الأصفر والماس وأحجار الفيروز وهو يعود الى خمسينات القرن الماضي.

بروش ذهب وماس وفيروز من كارتييه

كما راقت لنا هذه القلادة ذات التصميم الكلاسيكي الأخاذ بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد لتضفي تألق ملكي على الاطلالة.

قلادة من الماس والزمرد

وتبرز أقراط ذات فخامة لافتة بسحر الذهب الأبيض والماس مع أحجار من الماس الأصفر والماس البني المصفر.

أقراط ماس أصفر وبني

ومن القطع المفعمة بالعذوبة هذا البروش بشكل باقة من الأزهار في تصميم من الذهب الوردي والماس وأحجار كريمة متنوعة من الياقوت الملون والغارنيت والبريدوت والتورمالين، وهو يعود الى أربعينات القرن الماضي.

بروش من الذهب والماس والأحجار الكريمة

كما نطالع هذه الاسوارة الراقية بتصميم من وحي الأحزمة الجلدية في فخامة بارزة من الذهب الأبيض والماس وأحجار التورمالين الوردي.

اسوارة ماس وتورمالين وردي