أجمل مجوهرات معرض Couture Show 2019 في لاس فيغاس

اختتمت قبل أيام فعاليات معرض Couture Show 2019 في لاس فيغاس والمكرس لأحدث تصميمات المجوهرات ومنه انطلقت عدة أسماء شهيرة في عالم التصميم.

وكعادته كان المعرض حافلاً بالتصميمات الابداعية المبتكرة فهو قبلة للمصممين العصريين الراغبين في كسر القواعد وتقديم انماط من المجوهرات ذات الطابع الفني والابداعي المختلفة والفريدة.

ومن المعروضات اللافتة قلادة من علامة تيمبل سانت كلير  Temple St. Clair في تصميم شبكي من الذهب الأصفر تزينها أحجار كريمة كقطع الفواكه في سحر أنيق.

مجوهرات تيمبل سانت كلير Temple St. Clair

ومن علامة مايك جوزيف Mike Joseph لفت الانظار ابتكار قلادة من الريش والذهب والماس واللؤلؤ بوحي من فساتين السهرة وقد نالت هذه القلادة جائزة فئة الهوت كوتور في المعرض.

مجوهرات مايك جوزيف Mike Joseph

أما علامة كوليت Colette jewellery فقدمت ابتكاراتها الأنيقة ذات التصميم الدقيق والناعم في إلهام من القمر والنجوم.

مجوهرات كوليت Colette jewellery

وقدمت علامة Bea Bongiasca ابتكارات مرحة من الخواتم المستلهمة من خروج أصباغ التلوين من الانابيب لتلائم روح الصيف المشرقة.

أما علامة جيسموندي  Gismondi 1754 فقد نالت جائزة اختيار الجمهور عن قلادة للسهرة متألقة بتصميم مفتوح وناعم من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات جيسموندي Gismondi 1754

وكعادتها أبهرتنا علامة اندريا فوهرمان Andrea Fohrman بخواتم الكوكتيل ذات التصميمات البارزة مع أجمل ألوان الأحجار الكريمة.

 مجوهرات أندريا فوهرمان Andrea Fohrman

ونالت علامة سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich جائزة الابتكار عن تصميماتها المميزة بأسلوب فريد من فن الماركتريه يجمع بين الأقمشة والأخشاب والألوان وغيرها من التقنيات.

مجوهرات سيلفيا فيرمانوفيتش Silvia Furmanovich

وقدمت علامة هولي دايمنت قلادة لفتت الأنظار بتصميم حافل بالحيوية وروح الصيف مع عدة قطع charms بتكوينات وألوان مختلفة بشكل القلب.

 مجوهرات هولي دايمنت Holly Dyment

ولازالت علامة ليديا كورتيل  Lydia Courteille تقدم ابداعاتها ذات التكوينات المنحوتة بإلهام من الطبيعة والتراث والقصص الأسطورية وغيرها.

مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

ان معرض كوتور شو لاس فيغاس من أهم معارض المجوهرات العالمية نظراً لأنه يعكس حالة صناعة المجوهرات في مساحة بعيدة عن الماركات الكلاسيكية ويبرز مهارات وابداعات من حول العالم ليسلط عليها الضوء ويمنحها فرصة التألق.