أجمل موديلات مجوهرات الربيع 2021 من مزاد سوذبيز Spring Fling

ثمة فرصة رائعة لاقتناء أجمل المجوهرات لموسم الربيع عبر مزاد سوذبيز Spring Fling الذي يقام بين 4 و18 مارس 2021 بمجموعة خلابة من المجوهرات المرصعة بالماس والأحجار الكريمة.

ويتميز هذا المزاد بأناقة المعروضات ذات الأسعار المعقولة بتوقيع ماركات مجوهرات شهيرة مثل فان كليف أند أربلز وكارتييه وديفيد ويب وبولغري وغراف وتيفاني اند كو وبوتشيلاتي وغيرها.

كما تتميز المعروضات بكونها تنتمي لعدة حقب مختلفة فمنها مجوهرات حديثة ومجوهرات من الثمانينات والتسعينات ومجوهرات ريترو لتلائم كل الأذواق.

ويأتي هذا المزاد في توقيت رائع لشراء أجمل موديلات مجوهرات الربيع مع ميزة رائعة وهو أن هذا المزاد بدون حد أدنى للحجز No Reserve مما يمنح الجميع الفرصة لاقتناء مجوهرات راقية وقيّمة.

خاتم راقي بالماس الأبيض والأصفر

يتألق المزاد بالعديد من القطع الرائعة ومنها هذا الخاتم الأنيق المكرس لعشاق أحجار الماس الراقية فهو متألق بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والأصفر بقصة الاجاصة.

قلادة من الماس والزمرد

كما تتألق هذه القلادة الأنيقة والملائمة للسهرة بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد البيضاوية البالغ عددها 11 قطعة وبحجم 4.85 قيراط.

اسوارة ذهب وماس وياقوت احمر من ديفيد ويب

ومن علامة ديفيد ويب David Webb التي تقدم أروع المجوهرات الكلاسيكية تتألق هذه الاسوارة الفاتنة بشكل الضفدع في أناقة الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر والماس والاناميل.

أقراط ماس وأكوامارين من تيفاني اند كو

وبعذوبة ساحرة تتألق أقراط جذابة من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co. بسحر الذهب الأبيض والماس بقصة مربعة وأحجار أكوامارين خلابة بقصة الزمرد المربعة وبحجم 4.95 قيراط.

 خاتم ماس وحجر تورمالين بارايبا

ولعشاق الخواتم الفاخرة لأرقى السهرات يتألق هذا الخاتم الخلاب من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع حجر أنيق من تورمالين بارايبا بقصة الوسادة بحجم 3.72 قيراط.

 قلادة من الماس والياقوت الأحمر

كما تلفت الأنظار قلادة راقية مفعمة بالأنوثة للسهرة في تألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأحمر البيضاوية بحجم 10.01 قيراط.

 خاتم فيروز وياقوت وماس من فان كليف أند أربلز

ومن علامة فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels يتألق خاتم الكوكتيل الفاتن هذا بتصميم ريترو من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الأزرق والماس والفيروز بقطع الكابشون.

لا تفوتوا فرصة اقتناء أجمل موديلات مجوهرات الربيع 2021 من مزاد سوذبيز Spring Fling الذي يتألق بمجموعة راقية من المجوهرات دون حد أدنى للحجز.