أبرز مصممات مجوهرات إماراتيات

حفرت المرأة الاماراتية اسمها بلمسات الأناقة والابداع الفني في مجال تصميم المجوهرات وفي السنوات الأخيرة أصبحت مصممات المجوهرات الاماراتيات صاحبات أسماء لامعة ليس في العالم العربي فحسب بل اقتحمن الأسواق العالمية أيضاً.

واليوم نتعرف معكم على مجموعة من أبرز مصممات مجوهرات اماراتيات واللائي استطعن اثبات موهبتهن وقدرتهن على المنافسة في هذا العالم المفعم بالتفاصيل الفنية والتجارية..

منى حداد وعلامة مجوهرات غنج

أناقة تصميمات منى حداد في مجوهرات غنج Ghenej

تقدم المصممة الاماراتية منى حداد عبر علامتها التي تحمل اسم غنج Ghenej  تصميمات مجوهرات رقيقة وناعمة تلائم كل امرأة عصرية تفضل الاطلالة الأنثوية في العمل أو السهرات.

وتقدم منى حداد في مجوهرات غنج تيمات تفضلها النساء والفتيات مثل القمر والفراشات والقلوب والزهور وغيرها بالاضافة الى مجوهرات الكتابات العربية.

حمدة عبد الله

الرقة والنعومة في تصاميم حمدة عبدالله Hamda Abdulla

تقدم المصممة حمدة عبد الله عبر علامتها التي تحمل اسمها تصميمات مجوهرات عصرية وراقية لتلائم امرأة اليوم وتلبي احتياجها لمجوهرات ماس تلائم الاطلالة اليومية.

وتتسم تصميمات حمدة عبد الله بالدقة والنعومة والتكوينات المينيمالية فهي مجوهرات ترافق اطلالة النهار والمساء ببساطة وخفة.

الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان

عصرية أنيقة في تصميمات الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان مجوهرات MKS

أطلقت الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان علامتها للمجوهرات MKS عام 2013، وتقدم من خلالها المجوهرات التي تعبر عن الذكريات والأحاسيس في حياة كل امرأة بلمسات العصرية.

وتعشق الشيخة مريم بنت خليفة بن سيف آل نهيان تخليد اللحظات الخاصة والعواطف والموروثات الثقافية في تصميماتها بالاضافة الى الاستلهام من شخصية المرأة القوية والمؤثرة.

شمسة العبار

أيقونات هندسية في تصميمات شمسة العبار

تقدم المصممة شمسة العبار تصميمات مستلهمة من الحروف العربية والتراث الفريد بتكوينات غرافيكية وأنماط هندسية فريدة جعلت تصميماتها تحصل على مكانة مميزة في عالم المجوهرات.

وتعشق شمسة ايجاد التراكيب اللامتناهية من الأشكال المختلفة لايجاد حلول جديدة ومبتكرة للمجوهرات، فهي تتجه بتصميماتها لمن لا يخشى تجربة الجديد.

نورة شوقي

الأحجار الكريمة عنصر أساسي في تصميمات نورة شوقي

تختار المصممة نورة شوقي ابداع التكوينات المفعمة بالفخامة مع اللمسة العصرية فهي تنتقي أروع الأحجار الكريمة من أنحاء آسيا لتقوم بصياغتها في تكوينات مفعمة بالانوثة.

وفي علامتها Noora Shawqi تمزج نورة شوقي بين العصرية وسحر التراث وتقدمها لكل امرأة تتمتع بالثقة بالنفس والمغامرة.