بليك ليفلي تشع أناقة وجاذبية بالمجوهرات

صعدت بليك ليفلي (Blake Lively) إلى الشهرة بعد قيامها بدور سيرينا فان دير وودسين (Serena van der Woodsen) في المسلسل الأمريكي الشهير " Gossip Girl" والذي كان سبب أيضا في شهرتها كأيقونة حقيقية للموضة، بفضل الإطلالات العصرية المذهلة التي ظهرت بها خلال المسلسل، وبالرغم من مرور سنوات عديدة على انتهاء المسلسل لا تزال بليك تحتفظ بشهرتها كأيقونة للموضة بفضل إطلالاتها المبهرة التي اعتادت على الظهور بها في مختلف المناسبات سواء كانت في طريقها للظهور في برنامج تلفزيوني شهير أو على السجادة الحمراء في حفل فني شهير، والتي اعتادت أيضا أن تزيينها بمجموعة لا تنسى من قطع المجوهرات.

بليك ليفلي بمجوهرات من ماركة Lorraine Schwartz:

بليك ليفلي بمجوهرات من ماركة Lorraine Schwartz

بليك ليفلي زينت إطلالتها المبهرة باللون الأحمر في العرض الأول من فيلمها الشهير The Age of Adaline premiere بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من ماركة Lorraine Schwartz.

بليك ليفلي ظهرت بزوج أقراط مبهر آخر من ماركة Lorraine Schwartz. في حفل Met Gala لعام 2016 حيث ارتدت زوج من الأقراط الطويلة المرصعة بأحجار الماس والمرجان من تصميم الماركة.

بليك ليفلي تزينت بزوج آخر من الأقراط الماسية من ماركة Lorraine Schwartz في العرض الأول من فيلم The BFG في مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2016.

بليك ليفلي بمجوهرات من ماركة Ofira:

بليك ليفلي بمجوهرات من ماركة Ofira

اختارت بليك ليفلي أن تتزين بزوج من الأٌقراط الماسية المبهرة بالغة الطول والمرصعة بالماس الأسود من ماركة Ofira أثناء حضورها عرض فيلم Deadpool 2 والذي حضرته دعما لزوجها بطل الفيلم، ريان رينولدز (Ryan Reynolds).

بليك ليفلي التي تجمعها علاقة صداقة قوية بمصممة المجوهرات الشهيرة أوفيرا ساندبيرج (Ofira Sandberg) اختارت أن تتزين بمجوهرات من تصميم ماركة Ofira في العرض الأول من فيلم A Quiet Place حيث زينت إطلالاتها بزوج من الأقراط المبهرة من تصميم الماركة.