جولة بالصور .. سيلينا غوميز تتألق بأروع المجوهرات

بدأت المغنية والممثلة سيلينا غوميز (Selena Gomez) العمل في المجال الفني في سن مبكرة للغاية، قبل أن تتحول إلى نجمة حقيقية بعد قيامها بدور أليكس روسو (Alex Russo) في مسلسل ديزني الشهير " Wizards of Waverly Place"، في عام 2009، أصبحت سيلينا غوميز سفيرة للنوايا الحسنة لليونيسيف وعمرها لا يتجاوز 17 عام، وبمرور السنوات استمرت سيلينا في تحقيق الكثير من النجاح في مجالي التمثيل والغناء، سيلينا تشتهر أيضا بإطلالاتها المتألقة التي طالما تجذب الأنظار أينما ذهبت والتي تزداد تألقا بالمجوهرات المبهرة التي تتزين بها.

 وفيما يلي مجموعة من أجمل المجوهرات التي ظهرت بها سيلينا غوميز على مدار السنوات:

سيلينا غوميز بمجوهرات من ماركة "Messika"

سيلينا غوميز ظهرت بشكل مفاجئ في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2015

في عام 2015، قامت سيلينا غوميز بظهور مفاجئ في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت السنوي لذلك العام، وشاركت في تقديم موسيقى العرض وقدمت أغنية " Hands to Myself and Me and My Girls"، سيلينا ظهرت وقتها في إطلالة مبهرة زيتنها بقلادة Miss Dita silk الأنيقة من ماركة " Messika ".

سيلينا جوميز بمجوهرات من Messika في مهرجان كان السينمائي 2019

سيلينا غوميز عادت للظهور مرة أخرى بمجوهرات من ماركة " Messika " في مؤتمر صحفي لفيلم The Dead Don’t Die على هامش فاعليات مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2019 حيث زينت إطلالتها في ذلك الوقت بزوج من الأقراط الماسية الأنيقة من تصميم ماركة Messika.

سيلينا غوميز بمجوهرات من تصميم ماركة "Lorraine Schwartz"

سيلينا جوميز ارتدت زوج من الأقراط الأنيقة من Schwartz ي حفل Met Gala لعام 2014

سيلينا غوميز ارتدت زوج من الأقراط الأنيقة ذات الحواف المدببة من ماركة " Lorraine Schwartz " في حفل Met Gala لعام 2014.

في حفل Met Gala لعام 2015 اختارت سيلينا أقراط أنيقة من Schwartz

في حفل Met Gala لعام 2015 اختارت سيلينا غوميز أن تتزين بأقراط أنيقة من ماركة " Schwartz" ولكنها اختارت هذه المرة أن ترتدي أقراط ماسية أنيقة من تصميم الماركة.

سيلينا غوميز بمجوهرات من ماركة " Jacob & Co ":

سيلينا جوميز ظهرت في كواليس حفل جوائز امرأة العام المقدمة من Glamour بخواتم أنيقة من ماركة  Jacob & Co

سيلينا غوميز ظهرت في كواليس حفل جوائز امرأة العام المقدمة من "Glamour" (Glamour Women Of The Year Awards) لعام 2015 بخواتم أنيقة من ماركة " Jacob & Co ".

سيلينا جوميز بمجوهرات أنيقة من تصميم ماركة Jacob & Co في حفل ما بعد حفل جوائز جولدن جلوب 2016

سيلينا عادت للظهور مرة أخرى بمجوهرات أنيقة من تصميم ماركة " Jacob & Co " في العام التالي وتحديدا في حفل ما بعد حفل جوائز جولدن جلوب لعام 2016 والذي ظهرت فيه سيلينا بزوج من الأقراط الماسية الطويلة وخاتم أنيق على شكل ثعبان مرصع بأحجار التورمالين وكلاهما من تصميم ماركة " Jacob & Co ".