صور أجمل مجوهرات عصرية تألقت بها كريستين ستيوارات

نأخذكم بجولة بالصور على أجمل مجوهرات عصرية تألقت بها كريستين ستيوارات، هذه النجمة التي حظيت بمكانة بارزة حين قامت بأداء دور بيلا سوان في سلسلة أفلام توايلايت عام 2008 وفيلم   Snow White and the Huntsman حيث أبرزت موهبة تمثيلية كبيرة ومنذ ذلك الوقت وهي تثير الجدل حولها.

مجوهرات عصرية تألقت بها كريستين ستيوارات 

 كريستين ستيوارات ترتدي أقراط ميسيكاMessika

فمع علاقاتها العاطفية المضطربة واعتمادها لبعض التصرفات الغريبة أمام العدسات حظيت كريستين ستيوارت بقدر لا بأس به من انتقاد الاعلام والصحافة حول العالم.

لكن في عالم الموضة والجمال فأن كريستين ستيوارت تعد أيقونة لفتيات هذا الجيل والموضة العصرية حتى انها كانت علامة بارزة في تعاونها مع كارل لاغرفيلد بحملات شانيل الدعائية.

فهي شابة لا تخشى الاختلاف سواء في الاطلالة أو الأسلوب ولا تهاب الخوض في تجارب قد تجلب لها اللوم، لذا وجدت فيها العديد من العلامات رمزاً للالهام ونموذج لفتيات العصر.

وفي اطلالاتها تعتمد كريستين ستيوارت على المجوهرات العصرية وتعشق الصيحات الجديدة فنادراً ما تلجأ للمجوهرات الفاخرة وتعبر عن روح العصر دون تردد.

وبأقراط cuff والخواتم المتعددة والسلاسل في طبقات تجرب كريستين ستيورات الصيحات العصرية بجرأة وتعبر عن روح الأناقة العصرية لدى الشابات.

وتتعاون كريستين ستيوارت مع علامات مثل شانيل  Chanel وفاوندري Foundrae   وميسيكا Messika   وكارتييه Cartier  وغيرها من علامات المجوهرات العصرية التي تجد في النجمة الشابة تعبيراً عن الأناقة والحداثة.

وبينما تحتفل كريستين ستيوارت اليوم بعيد ميلادها الـ29 نطالع مجموعة من اطلالاتها المفعمة بالأناقة العصرية والتي تكشف عن أسلوبها المميز في المجوهرات واختيار أحدث الصيحات.