مجوهرات ميغان ماركل في اطلالاتها الأخيرة

تتألق دوقة ساسيكس ميغان ماركل في كل اطلالة كأيقونة للجمال والأناقة، حيث تتبع خطواتها الكثير من نساء العالم ويبحثن بشغف عن عناصر اطلالاتها المميزة.

وبالرغم من كونها في أسابيع الحمل الأخيرة الا أن ميغان ماركل شعلة من النشاط حيث تنطلق من مكان الى آخر متألقة بالحيوية واللمسات الراقية في الأزياء والمجوهرات.

واليوم نشاهد مجموعة من المجوهرات التي تزينت بها ميغان ماركل في اطلالاتها الأخيرة والتي تتميز جميعها بالنعومة والبساطة كعادتها..

خلال حضور الاحتفال بيوم المرأة العالمي في جامعة كنجز كوليدج، وتألقت في أسابيع الحمل الأخيرة مع أقراط ذهب وماس ناعمة من Jessica McCormack.

ميغان ماركل ترتدي أقراط من Birks

كما تألقت ميغان ماركل خلال حضورها احتفال WE Day بصحبة زوجها الأمير هاري بخواتم الذهب وأحجار الماس من علامة بيبا سمول Pippa Small.

ميغان ماركل ترتدي خواتم من بيبا سمول Pippa Small

وخلال حضورها حفل Baby Shower الذي أقامته صديقاتها في نيويورك ارتدت ميغان ماركل سلسلة من الذهب الأصفر تحمل كلمة Mummy وهي من علامة جينيفر ماير Jennifer Meyer.

ميغان ماركل ترتدي سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

كما أطلت ميغان ماركل في اطلالة نهارية راقية مع أقراط جذابة من الذهب من علامة GAS Bijoux خلال رحلتها الى المغرب بصحبة الأمير هاري.

 ميغان ماركل ترتدي أقراط من GAS Bijoux

وفي حفل استقبال بقصر باكنجهام تألقت ميغان ماركل بنعومة مع أقراط الذهب الوردي بشكل مستطيل من علامة Birks.

ميغان ماركل ترتدي أقراط من Birks

كما تألقت في نفس اليوم بخاتم الذهب مع حجر الماس من علامة بيبا سمول.

ميغان ماركل ترتدي خاتم من بيبا سمول Pippa Small

وفي حفل استقبال أقامه السفير البريطاني في المغرب بدت ميغان ماركل فاتنة بصحبة زوجها الأمير هاري في اطلالة مسائية زينتها بأقراط الماس من Birks.

 ميغان ماركل متألقة بأقراط من Birks

وعند ظهورها في نيويورك تجولت ميغان ماركل في شوارع المدينة الأمريكية متألقة بخاتم ذهب بتصميم كلمة Love من علامة Solange، واسوارة من الذهب والماس والأوبال من علامة Wwake.

ميغان ماركل ترتدي خاتم من Solange واسوارة من Wwake