مجوهرات ريتا أورا في عيد ميلادها الـ 28 ..اناقة صاخبة وحيوية

فرضت النجمة الشابة ريتا أورا موهبتها على عالم الغناء فاستطاعت خلال سنوات قليلة أن تحفر اسمها كواحدة من أهم نجمات جيلها متمتعة بأكبر المبيعات الموسيقية.

ولم تكتفي النجمة البريطانية ريتا أورا بتصدير نفسها كنجمة في مجال الغناء بل واصلت فرض موهبتها حتى حصلت على مكانة في عالم التمثيل وأدت أدواراً في أفلام مثل Fast & Furious 6 و Fifty Shades of Grey.

وتحتفل النجمة البريطانية الشابة ريتا أورا بعيد ميلادها الـ28 متمتعة بما حققته من شهرة عالمية كبيرة ونجومية لافتة، وبهذه المناسبة نشاهد مجموعة من اطلالاتها على السجاد الأحمر بأجمل المجوهرات.

ريتا أورا تعشق تكديس الخواتم

يمكن ملاحظة الأسلوب المميز الذي تتمتع به النجمة الشابة ريتا أورا  فهي مفعمة بالحيوية والاشراق كما تتألق بالصخب المميز لنجوم عالم الغناء.

ويبرز أسلوب ريتا أورا بقوة خلال اطلالاتها في المناسبات الفنية وعلى السجاد الأحمر حيث تلفت الأنظار بما تتمتع به من قوة وثقة ونمط صاخب في الموضة.

ولا يقتصر الصخب اللافت لدى ريتا أورا على الأزياء بل يمتد الى المجوهرات حيث تختار مجوهرات بارزة ولافتة كما لا تتردد في اعتماد الصيحات المفعمة بالقوة.

وتتألق ريتا أورا في العديد من المناسبات بكم كبير من المجوهرات لابراز أسلوبها الصاخب، حيث تنتقي موضات التكديس في الخواتم والأساور والقلائد.

وتقوم ريتا أورا بتكديس أروع خواتم الماس الفاخرة والأقراط وكذلك الأساور الذهبية لتحصل على اطلالة مميزة بجمال لافت من عالم الغناء والنجومية.

كما لا تتردد ريتا أورا في اعتماد المجوهرات الفاخرة مع لمستها الخاصة من المبالغة حيث تختار أرقى مجوهرات الماس والأحجار الكريمة الفاتنة.

وتتعاون ريتا اورا مع أشهر علامات المجوهرات مثل دي غريسوغونو De Grisogono ولورين شوارتز Lorraine Schwartz وديفيد موريس David Morris وجينيفر فيشر Jennifer FIsher  وغيرها.