مجوهرات ملكية بأحجار الألماس الراقية

في اطلالة العائلات الملكية الكثير من الجمال الذي يثير الخيال والشغف حيث تتميز المجوهرات الملكية بتكوينات فاخرة وبريق لا يقاوم.

وفي مقتنيات كل شخصية ملكية العديد من قطع المجوهرات الرائعة المميزة ببريق الماس الفاخر في تصميمات تحبس الأنفاس.

وقد انتقينا لكم اليوم مجموعة من قطع المجوهرات الملكية الفاتنة التي تتألق بسحر تصميمات الذهب والماس الراقية..

مجوهرات الأميرة ديانا

الأميرة ديانا بمجوهرات الماس الكلاسيكية بمناسبة خطبتها

لا يختلف اثنان على سحر وفتنة الاميرة ديانا وعذوبة اطلالاتها فهي من أكثر الأميرات اللائي تركن أثراً في قلوب الجماهير، وقد تكون من أكثر الشخصيات الملكية سحراً في مجوهرات الماس.

ومن أشهر اطلالات الأميرة ديانا بمجوهرات الماس هي مجوهرات صورتها الرسمية بمناسبة خطبتها من الأمير تشارلز عام 1980 حيث تألقت بأقراط وقلادة في تصميم كلاسيكي مفعم بالبريق.

مجوهرات الأميرة شارلين

الأميرة شارلين ترتدي تاج The Diamond Foam Tiara من لورنز بومر

بمناسبة زفافها من الأمير ألبرت قدم العريس الى عروسه الأميرة شارلين تاج The Diamond Foam Tiara المميز ببريق الماس الساحر و بتصميم من وحي زخات مياه البحر بابداع لورنز بومر .

الأميرة شارلين متألقة بأقراط الماس من غراف

وتتعاون الأميرة شارلين أيضاً مع أشهر علامات المجوهرات الفاخرة مثل علامة غراف مما يجعل اطلالتها تتوهج ببريق الماس مثل هذه الأقراط الفاتنة.

مجوهرات الأميرة ماري

الأميرة ماري متألقة بقلادة الماس الكلاسيكية

بمناسبة زواجها من الأمير فريدريك ولي عهد الدانمارك حصلت الأميرة ماري على هذه القلادة الفاخرة من الماس كهدية الزواج وهي قلادة ذات تصميم ادواردي يمكن ارتدائها كتاج وتفضلها الأميرة ماري في مختلف الاطلالات مع أقراط خاصة بها.
الأميرة كارولين ترتدي عقد الماس من كارتييه

مجوهرات الأميرة كارولين

 

في مقتنيات الاميرة كارولين دو موناكو العديد من المجوهرات الفاخرة والتي ورثت معظمها من جدتها ومن والدتها الأميرة الراحلة غريس كيلي.

ومن أجمل مقتنيات الأميرة كارولين الموروثة عن والدتها عقد fringe الفاخر من الذهب الأبيض والماس من علامة كارتييه والتي كانت مفضلة لدى غريس كيلي.

مجوهرات الملكة ماكسيما

 الملكة ماكسيما ترتدي مجوهرات الماس الفاخرة.

تتألق الملكة ماكسيما ملكة هولندا في اطلالاتها بأروع المجوهرات حيث اختارت قلادة فاخرة وأقراط من الذهب والماس مع تاج فاخر تزينه 36 قطعة من احجار الماس بحجم كبير.

مجوهرات الأميرة فيكتوريا

الأميرة فيكتوريا ترتدي أقراط الماس الفاخرة

الأميرة فيكتوريا ولية عهد السويد تتألق بإطلالات تليق بمكانتها كملكة مستقبلية بعد والدها الملك كارل غوستاف وهو ما نلاحظه في مجوهراتها الفاخرة ومنها هذه الأقراط الساحرة من الذهب الأبيض والماس الخلاب.