في عيدها الـ29..أجمل مجوهرات داكوتا جونسون

من أكثر وجوه السينما التي لفتت الأنظار في السنوات الأخيرة كانت النجمة الشابة داكوتا جونسون التي حصدت الشهرة العالمية بدورها في الفيلم المثير للجدل خمسون درجة للرمادي.

أناقة داكوتا جونسون بأقراط الماس

وبالرغم من كونها عارضة أزياء وممثلة قدمت عدة أدوار وكونها ابنة النجمة ميلاني غريفيث، الا ان هذا الفيلم جعلها تحصد الشهرة والنجاح وتتألق كنجمة عالمية ذات مكانة متميزة.

وتسحر داكوتا جونسون جمهورها بجمالها البريئ وملامحها الوادعة، حيث تنعم بوجه طفولي لا يخلو من سحر الانوثة وجاذبية النجومية.

وعلى السجاد الأحمر تجسد داكوتا جونسون أنوثتها الفاتنة بالكثير من التألق مع اختيار عناصر الاطلالة التي تبرز أناقتها وذوقها المميز بالرقي.

وبعكس النجمات اللائي يخفقن في الكثير من اطلالات السجاد الأحمر فإن داكوتا دائماً ما توصف اطلالتها بالناجحة خصوصاً مع اختيارها للفساتين ذات القصات الهادئة والراقية دون مبالغة.

وتنتقي داكوتا جونسون مجوهرات أنيقة ذات تصميمات ناعمة تتناغم مع اطلالاتها الراقية، كما تجتذب بجمالها العذب العديد من العلامات الشهيرة للتعاون معها.

ومن أشهر العلامات التي اختارت داكوتا جونسون في اطلالات فاتنة علامة شوبارد Chopard وميسيكاMessika  وفان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels  وميزوكيMizuki  وكارتييهCartier  ونيراف موديNirav Modi  وديفيد ويبDavid Webb .

وتحتفل اليوم النجمة العالمية داكوتا جونسون بعيد ميلادها الـ29 متألقة بشهرة واسعة وجمهور عريض حول العالم وينتظرها مستقبل فني أكثر اشراقاً.

ونشاهد اليوم بالصور مجموعة من اطلالات النجمة الفاتنة داكوتا جونسون على السجاد الأحمر وهي تتألق بأروع تصميمات المجوهرات الفاخرة من أرقى الماركات.