أجمل مجوهرات غوينيث بالترو في عيد ميلادها الـ 46

تألقت النجمة غوينيث بالترو في التسعينات فعشقناها من خلال أدوارها الرومانسية الهادئة التي منحتها شهرة كبيرة مثل دورها في فيلم Shakespeare in Love.

غوينيث بالترو فاتنة بأقراط آنا هوAnna Hu

وعرفت النجمة غوينيث بالترو بالأدوار الهادئة خلال فترة التسعينات والألفينات حتى شاركت خلال السنوات الأخيرة في سلسلة أفلام مارفل التي تتميز بالحركة والمغامرة وأذهلت الجمهور بتغير أسلوبها وموهبتها الكبيرة.

وعلى السجاد الأحمر تتميز غوينيث بالترو بالاطلالة الراقية والجمال الفاتن الذي يبرز حضورها كنجمة متألقة في عالم السينما العالمية وتلفت الأنظار كنجمة تحاكي نجمات العصر الذهبي.

وبهذا الجمال والتألق تجذب غوينيث بالترو علامات المجوهرات الفاخرة للتعاون معها في اطلالة السجاد الأحمر حيث تبرز التصميمات الرائعة بكثير من الأنوثة.

وتتعاون غوينيث بالترو مع علامات مثل آدلرAdler  وآنا هوAnna Hu   وهاري ونستونHarry Winston  وتيفانيTiffany  وفريد لايتونFred Leighton  وديفيد ويبDavid Webb  ونيل لاينNeil Lane  ولويس فويتونLouis Vuitton  وشوبارد Chopard.

واليوم تحتفل النجمة غوينيث بالترو بعيد ميلادها الـ46 وهي مفعمة بالتألق وبريق النجومية ومحبة جمهورها، وبهذه المناسبة نشاهد بالصور أجمل اطلالاتها على السجاد الاحمر مع المجوهرات الفاخرة.