أجمل مجوهرات النجمة ناتالي بورتمان في عيد ميلادها الـ 37

منذ اطلالتها الشهيرة وهي طفلة في فيلم Leon استطاعت النجمة ناتالي بورتمان أن تبني بينها وبين الجمهور صلة قوية سرعان ما ازدادت بمرور السنين.

ناتالي بورتمان ترتدي أقراط الماس من دي غريسوغونو de GRISOGONO

ومع أعمالها الفنية المتألقة كشابة موهوبة سرقت قلوب الملايين من جمهورها حول العالم بأدائها الرائع في أشهر الأفلام مثل V for Vendetta.

وجاء دورها في فيلم Black Swan ليزيد من تألقها الفني ويرسخ مكانتها كنجمة لا يستهان بها خصوصاً بعد حصولها على جوائز الأوسكار والجولدن جلوب عن هذا الدور.

وتبهر ناتالي بورتمان جمهورها بإطلالاتها الساحرة على السجاد الأحمر وجمالها الرقي الذي تكلله بمجوهرات أنيقة مختارة بعناية لتعبر عن ذوقها الرفيع.

وتنتقي ناتالي بورتمان مجوهرات جذابة تعبر عن نجوميتها وسحر السجاد الأحمر في تصميمات تبتعد عن المبالغة وتبث البريق والجاذبية أمام العدسات.

وتتعاون النجمة المتألقة في اطلالاتها مع كبرى علامات المجوهرات مثل هاري ونستون ودي غريسوغونو وبولغاري وتيفاني وآنا هو وفريد لايتون وفان كليف أند أربلز وغيرها.

واليوم تحتفل النجمة الأمريكية بعيد ميلادها الـ37 وبهذه المناسبة نطالع بالصور لحظات تألقها في المناسبات الفنية على السجاد الأحمر بأجمل المجوهرات الراقية.