بالصور : المجوهرات الناعمة اختيار امل العوضي

تميزت الفنانة الكويتية أمل العوضي بإطلالتها الناعمة على حسابها الرسمي على الانستقرام والذي يتابعها من خلاله أكثر من 3 مليون متابع ، وتواكب فيها امل أحدث تصاميم المجوهرات لتختار منها الناعم والمناسب لشخصيتها التي تميزت بها .

امل العوضي بمجوهرات ناعمة

امل تختار حلق ناعم

المجوهرات الناعمة اختيار امل العوضي

دائما ما تقترن الأعراس بالمجوهرات الفخمة والكبيرة إلا أن أمل العوضي اكتفت بحلق مرصع بالألماس وخاتم واسورة تحمل ذات الفكرة لتصبح إطلالاتها أكثر نعومة كشخصيتها الناعمة التي تميزت بها

الدارج في الحلق هذه الفترة هو الحلق الدائري والذي قد يرضع بالألماس في احيانا كثيرة إلا أن أمل العوضي اختارت الحلق المدور الخالي من أي قطع من الألماس أو الاحجار الكريمة لتصبح إطلالاتها أكثر جمالا ونعومة لفترات النهار او المساء

امل بحلق من فان كليف.

نلاحظ دائما أن أكثر ما تركز عليه أمل في اختيار مجوهراتها هو الحلق وهنا اختارت حلق اخضر من فان كليف طويل ومناسب لإطلالتها الناعمة مع جاكيت من الجلد الأخضر مما جعلها أكثر جمالا ونعومة .

امل العوضي وحلق من الاحجار الكريمة الناعمة

في اطلالة ناعمة أيضا لأمل العوضي في الانستقرام اختارت حلق من اللؤلؤ وحجر كريم اخضر ناعم مناسب للسهرات أو المناسبات الكبرى .

امل باطلالة نهارية انيق بحلق ناعم

بإطلالة كاجول ناعمة اختارت أمل الحلق الأكثر طلبا خلال هذه الفترة والذي اختارته باللون الذهبي مع خاتم ناعم أيضا ومناسب لكل الإطلالات النهارية .

امل تختار اساورها من كارتيتر وفان كليف

استعرضت أمل العوضي أساورها في حساب الانستقرام والتي تكررت في صور عديدة لها ومزجها بين اساور كارتير الناعمة والمرصعة بالألماس واسوارة فان كليف المرصعة بالألماس أيضا والتي اعطتها اطلالة ناعمة وانيقة في ذات الوقت .

امل تميزت باختياراتها الناعمة للمجوهرات

هنا اختارت أكل جميع مجوهراتها ناعمة تناسب إطلالاتها الهادئة فاختارت عقد ذهبي بسيط مع سلسلة ناعمة تزين رقبتها بالإضافة إلى حلق ناعم لحجر كريم مناسب للعقد الناعم وذات الأساور لكارتير وفان كليف التي كثيرا ما ترتديها في إطلالتها على الانستقرام .