أجمل مجوهرات ليدي غاغا في عيد ميلادها الـ 32

تحتفل النجمة الأمريكية ليدي غاغا اليوم بعيد ميلادها الـ32 متوجة بمسيرة فنية عالمية وقاعدة جماهيرية واسعة، وبهذه المناسبة نطالع بالصور لحظات تألقها بأجمل المجوهرات الفاخرة.

منذ ظهورها على الساحة الغنائية والنجمة الامريكية الشابة ليدي غاغا تتمتع بأسلوب خاص لا يشبه غيرها من نجمات الغناء وسرعان ما منحها هذا الأسلوب تميز خاص لدى الجمهور.

وفي أسلوبها الغنائي واطلالاتها تعتمد ليدي غاغا النمط الصاخب المفعم بالتفاصيل والذي يزيد من لفت الأنظار وسرقة الأضواء وشغف الجمهور.

وهكذا أصبح اسم ليدي غاغا مرادفاً للخروج عن المعقول والوصول الى آفاق غير معتادة من الجنون خصوصاً في عروضها الأدائية برغم موهبتها الفنية الكبيرة وصوتها المميز.

resized_ليدي غاغا ترتدي خواتم وأقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ولكن بالرغم من هذا الصخب والذي يصل الى حد المبالغة لكن ليدي غاغا لا تتخلى عن أنوثتها في اختيار مجوهرات فاتنة من أرقى العلامات.

وتسطع ليدي غاغا بالبريق والفخامة في كل اطلالة على السجاد الأحمر وفي المناسبات الفنية لتعبر عن عشقها للمجوهرات المميزة والمتألقة.

ليدي غاغا في اطلالة ساحرة بمجوهرات نيل لاين Neil Lane

وتتعاون ليدي غاغا مع العديد من علامات المجوهرات مثل هاري ونستون وشوبارد ونيل لاين أما تعاونها الأكبر فيكون مع علامة لورين شوارتز حيث تتناسب مجوهرات العلامة بتصميماتها البارزة واللافتة مع أسلوب ليدي غاغا المفعم بالمرح.