أجمل مجوهرات ريهانا في عيد ميلادها الـ 30

يوماً بعد الآخر تزداد اطلالة النجمة الامريكية السمراء ريهانا بالثقة فهي قد وثقت مكانتها لدى الجمهور بأسلوبها الخاص واطلالاتها المميزة التي لا تشبه غيرها من النجمات.

ومنذ ظهورها تتعرض ريهانا للكثير من الانتقادات لكنها لا تلقي بالاً للأقاويل وتذهل الجمهور دوماً بإختيارها لعناصر الاطلالة على السجاد الأحمر والمناسبات الفنية.

وكأسلوبها الغنائي تبدو اطلالات ريهانا متلونة بالجرأة والعناصر اللافتة سواء في اختيار ألوان الشعر أو الأزياء وحتى الاكسسوارات والمجوهرات.

مجوهرات ريهانا متمردة وخارجة عن المألوف

لكن ريهانا برغم عشق المبالغة الملائم لعالم الغناء فهي لا تتردد في ابراز أنوثتها وأناقتها بلمسة من عالم النجومية والبريق الفاخر.

مجوهرات ريهانا على السجادة الحمراء

وتختار ريهانا أرقى المجوهرات الفاخرة لتزين اطلالتها على السجاد الأحمر وتنسقها بجرأة تحسد عليها حيث تكون أبعد ما يمكن عن الكلاسيكية التي تتطلبها المجوهرات.

مجوهرات ريهانا

فقد نرى ريهانا ترتدي الأزياء المفعمة بالصخب والتفاصيل اللافتة لكنها تنسق معها بكل أريحية مجوهرات ماس كلاسيكية فتجعل اطلالتها تختلف عن سواها من النجمات.

وتعشق ريهانا التعامل مع العديد من علامات المجوهرات الكبرى مثل نيل لاين وجاكوب أند كو ولورين شوارتز وكارتييه، لكن يبقى تعاونها مع علامة شوبارد الأبرز والأكثر تميزاً.

ريهانا X شوبارد

وجاء التعاون المثير بين علامة شوبارد وريهانا في مجموعة Rihanna Loves Chopard عام 2017 ليبرز عشق ريهانا لمجوهرات شوبارد الفاخرة وكونها أكثر العلامات تعبيراً عن شخصيتها.

ريهانا ترتدي أقراط الأحجار الكريمة من Rihanna Loves Chopard

وفي مناسبة عيد ميلاد النجمة ريهانا اليوم نشاهد بالصور لحظات تألقها بأجمل المجوهرات الفاخرة التي تؤكد عشقها للاطلالة اللافتة المفعمة بالفخامة.