مجوهرات Chopard تتلألأ في أجمل شارع بالعالم خلال عرض لوريال باريس

ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وللمرة الأولى على الإطلاق، يستخدم شارع الشانزليزيه كمنصةلعرض استثنائي نظمتّهدار لوريال باريسالمتخصصة بمستحضرات العناية والتجميل، أطلت خلاله أربعون عارضة بكامل تألقهن بفضل علامة لوريال باريس التجارية ودور الموضة والأزياء الفاخرة، وتزينت العارضات بروائع إبداعات مجوهرات شوبارد Chopard الفاخرة. جسد هذا العرض استعراضاً فريداً للياقة والبراعة التي تفخر بها فرنسا،كما مثّل إشادة بالغة بمدينة باريس باعتبارها العاصمة الدائمة لعالم الموضة والأزياء.

تشتهر دار شوبارد Chopard على المستوى العالمي بموهبتها الفنية الرفيعة وقدراتها الحرفية العالية، لذلك كانت الخيار الأمثل للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي. تزينت 60 إطلالة بمجوهرات حصرية تغطي كافة مجموعات المجوهرات الرمزية من دار شوبارد Chopard، مثل: (Ice Cube)، و(RihannaChopard)، و(Happy Hearts)، بالإضافة إلى أحدث نفائسها التي خرجت من ورشاتها لصياغة المجوهرات الراقية. وبذلك كشفت شوبارد Chopard عن تشكيلة شاملة من إبداعاتها في عالم المجوهرات. فكانت هذه أيضاً المرة الأولى التي تعرض فيها شوبارد Chopard مجموعة متنوعة من إبداعاتها التي اكتملت بها الكثير من الإطلالات المختلفة.

تألقت خلال العرض مجموعة من حسناوات دار لوريال باريسذوات الشهرة العالمية، مثل: أليكسينا غراهام، باربرا بالفين، بيانكا بالتي، دوتزن كروس، جين فوندا، إيرينا شايك، لينا ماير لاندروت، ليّا كيبيد، لي يوتشن، لوما غروث، ماريا بورخيس، ماركوس بتلر، نيلام جيل، سو جو بارك، ستيفاني جيزينجر، تاليانا فارغاس، و ثيلان بلونداو.

افتتحت العرض الحسناء دوتزن كرون، وبلغ ذروته في ختامه عندما أطلت الممثلة الحسناء الشهيرة جين فوندا بالإطلالة الأخيرة ضمن العرض،حيث تألقت بثوب مجسّم من بالمانبلون أسود وتزينت طلتها بأحدث إبداعات شوبارد Chopard من المجوهرات الراقية.