في عيد ميلادها الـ 48 .. شاهدوا أجمل مجوهرات ناعومي واتس

النعومة والأنوثة عنوان اطلالة النجمة الجميلة ناعومي واتس Naomi Watts فهي تتميز بأناقة هوليوودية مفعمة بالفخامة الكلاسيكية تليق بسحر لحظات السجاد الأحمر.

وفي أسلوبها الأنيق تختار ناعومي واتس أرقى علامات المجوهرات لتكون حليفة لحظاتها الأنثوية الخلابة أمام العدسات في أكبر المناسبات الفنية.

وللنجمة ناعومي واتس لحظات من الفخامة المترفة برفقة أجمل المجوهرات مثل مجوهرات شوبارد التي تألقت بها في فيلم الأميرة ديانا وظهرت بها خلال افتتاح الفيلم في مهرجان كان.

كما تتعاون النجمة الفاتنة مع علامة بولغاري الايطالية في العديد من المناسبات، فهي من أكثر العلامات التي تلائم انوثتها الكلاسيكية وعشقها لسرقة الأضواء ببراعة.

وتبرز النجمة ناعومي واتس سحر نجمات السينما حين تطل على السجاد الاحمر بقلادة سيربانتي أو جيارديني ايتالياني من بولغاري بلمسات ايطالية راقية.

وتبدو ناعومي واتس وهي تحاكي النجمات في العصر الذهبي للسينما حين تتألق بأقراط من لورين شوارتز أو مجوهرات من فابريجيه تصاحبها ابتسامة ساحرة وفساتين راقية.

وتعشق النجمة ناعومي واتس اختيار القلائد في شكل عقود ضيقة لتبرز قصات الفساتين الأنيقة بدون أكتاف Strapless فهي الفساتين المفضلة لدى نجمة هولييود الشقراء.

كما تتألق ناعومي واتس في مناسبات أخرى بأجمل الأقراط الفاخرة بتصميمات ناعمة أو بارزة فتمنحها أنوثة حيوية ترافقها خواتم راقية ببريق الماس.

وتنتقي النجمة الشقراء في اطلالاتها الأنيقة مجوهرات من علامات مثل بولغاري Bulgari وتيفانيTiffany  وفابريجيهFabrege  وشوباردChopard  وأوريلي بيدرمانAurélie Bidermann  ولورين شوارتزLorraine Schwartz  وفريد لايتون Fred Leighton ونيراف مودي Nirav Modi .

وتحتفل النجمة ناعومي واتس اليوم 28 سبتمبر بعيد ميلادها الـ49 وهي تعد مثالاً للحيوية والأنوثة المتجددة والنضارة اللافتة والإطلالات التي تنافس النجمات الصاعدات.

وفي هذه المناسبة نطالع بالصور لحظات تألقها على السجاد الأحمر بأجمل المجوهرات في سحر وفخامة استثنائية تليق بأجواء النجومية وبريق السينما الحالمة.