اللؤلؤ يهيمن على المجوهرات الملكية في رويال آسكوت

رويال آسكوت هو السباق الأشهر والأكثر عراقة في عالم الخيول وهو طبعاً محط اهتمام العائلات الملكية و النبلاء. انطلق سباق رويال آسكوت للمرة الأولى عام 1711 بأمر من الملكة آن و بعد أكثر من قرنين لا تزال هذه الفعالية تستقطب عشاق الخيول خاصة من الملوك و الأمراء و الشيوخ و كبار الشخصيات من حول العالم.

ما لاشك فيه أن اطلالات السيدات في رويال آسكوت مهمة للغاية خاصة تصميم القبعات التي أصبحت فن بحد ذاته. ولكن لا يخفى طبعاً بأن مثل هذا المحفل و بحضور الملكة اليزابيث الثانية ملكية بريطانيا و زوجها الأمير فيليب و أفراد عائلتها الملكية يستوجب حضوراً قوياً للمجوهرات الملكية. وقد شاهدنا ذلفك بالفعل حيث هيمن اللؤلؤ والبروشات على مجوهرات سيدات العائلات الملكية.

كيت ميدلتون التي تألقت بإطلالة عاجية ساحرة تزينت كعادتها بمجوهرات بسيطة هي عبارة عن أقراط لؤلؤ من تصميم الدار البريطانية Kiki McDonough.

أما كاميلا باركر دوقة كورنيل و زوجة الامير تشارلز فقد ظهرت في اليوم الاول بإطلالة وردية ارتدت معها عقد لؤلؤي مكون من عدة طبقات هو المفضل لديها و يحمل في وسطه حجر توباز وردي رائع مع اقراط لؤلؤية. أما في اليوم الثاني فقد تزينت ايضا بعقد لؤلؤي بدا مثاليا مع اطلالتها بالبيج وهو ايضا مكون من عدة طبقات مع احجار الماس في وسطه.