صور: اجمل مجوهرات زندايا كولمان

من خلال رصدنا لإطلالات نجمات المشاهير، شاهدنا مختلف أنواع المجوهرات وموديلات الحلي التي يرتدينها، واكتشفنا ماتتميز به كل قطعة على حدة من فخامة وسحر وأناقة دائمة على الرغم من مرور سنوات على ارتدائها. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على ان المجوهرات تظل محافظة على ألقها مدى الحياة لاسيما إذا تم الاعتناء بها بشكل جيد.

اليوم سوف نركز على التحول الذي عرفه ستايل "زندايا كولمان Zendaya Coleman" و ذوقها في اختيار ماظهرت به من مجوهرات؛ وذلك في العديد من المناسبات المرموقة التي حضرتها سواء خلال هذا العام أو في السنوات الماضية.

فقد رصدناها مؤخرا في حفل "توزيع جوائز الموسيقى " iHeartRadio وكانت ترتدي خاتم "باسكال بروني Pasquale Bruni" بحلة رائعة على شكل فراشة مرصعة بالماس جعلته يسطع بالأناقة ويزهو بجمال فائق.

رأيناها كذلك وهي متألقة بأقراط ماسية من نوع Stud الكلاسيكية انتقتها من "هاري كوتلر Harry Kotlar" وتتميز بفصوص دائرية مذهلة وأناقة مثالية تضفي الكثير من الألق على الإطلالة كيفما كان شكلها. وشوهدت خلال حفل توزيع "جوائز الغولدن غلوب Golden Globes" بأقراط أخرى جميلة من "يوكو لندن Yoko London" مبتكرة من الماس الأسود مع لآلئ تاهيتية، إضافة إلى خاتم من "ليديا كورتيل Lydia Courteille" تم ابتكاره بتصميم رائع من الفضة و العقيق و الماس على شكل زهرة تفيض بالفخامة والإبداع.

يمكننا المقارنة فيما بين آخر ماظهرت به من قطع المجوهرات وبين اختياراتها في السنوات السابقة والتي لاتقل جمالا وإبهارا وألقا كما بدا واضحا من خلال كافة إطلالاتها.