روائع المجوهرات مع نجمات العالم

دعونا نستوحي بعض الأفكار الأنيقة من أحدث المجوهرات والحلي التي ظهرت بها نجمات المشاهير مؤخرا؛ لنكتشف من خلال كل قطعة من هذه القطع المثيرة و المميزة سحرا خاصا وأناقة رائعة.
 
رصدنا العارضة "كارلي كلوس Karlie Kloss" وهي متألقة بسوار رائع من "تيفاني &كو Tiffany & Co" في "راسبوتين باريس Raspoutine Paris Pop-up" خلال عرض "L’Eden by Perrier Jouet". وبدا السوار أنيقا وجذابا للغاية سواء من حيث الشكل أو التصميم.
 
رأينا كذلك النجمة "جينا مالون Jena Malone" بقلادة من "إيرين نويورث Irene Neuwirth" تحلت بها لحضور حفل العرض الأول لفيلم "ليونز غيت Lionsgate" " The Hunger Games: Mockingjay – الجزء الثاني". ويتجلى جمال هذه القلادة الفاخرة في أحجارها الكريمة فضلا عن دقة تفاصيلها الراقية.
 
أما "أشلي بنسون Ashley Benson " فقد ارتدت قلادة من "نيل لين Neil Lane" لتظهر بها في دورة 2015 لمهرجان "Baby2Baby"؛ وهي قلادة مميزة جدا بخصائصها الكلاسيكية الناعمة وبريق فصوصها الماسية المثيرة.
 
بالإضافة إلى ذلك، رصدنا كذلك "دايان كروغر Diane Kruger" بقلادة ماسية من "شانيل Chanel" تألقت بها خلال حفل توزيع جوائز LACMA للفنون والسينما لعام 2015، و"جنيفر لورانس Jennifer Lawrence" بأقراط ثريا من "نيل لانس Neil Lance" أثناء العرض الأول للفيلم " The Hunger Games: Mockingjay- الجزء 2"؛ ثم وأخيرا شاهدنا أقراط ماسية من "هاري ونستون Harry Winston" تألقت بها "روزي هانتينغتون Rosie Huntington" في مهرجان "amfAR’s Inspiration".