اطلالات يارا النملة ونجود الرميحي خلال زيارتهما لمتجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

استقطب متجر دار بياجيه المؤقت، في مركز المملكة في الرياض، عددا كبيرا من الزوار تضمن الشخصيات الشهيرة كان بينها يارا النملة ونجود الرميحي اللتين استكشفتا تشكيلات العلامة الحالية، مثل ساعة بياجيه بولو ديت الجديدة قطر 36 مم. وقد حرصت كل من يارا ونجود على اختيار قطعها المفضلة من العلامة ومشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

اطلالات نجود الرميحي

نجود الرميحي في متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

 تظهر نجود في صور خلال زيارتها للمتجر المؤقت متزينة بموديل المجوهرات من ساعة بياجيه بولو ديت Piaget Polo Date High Jewellery، بعلبة وميناء من الذهب الأبيض المرصع بالماس وبآلية ميكانيكية ذاتية التعبئة، وقد نسقت معها قلادة وخاتم من مجموعة Sunlight بالذهب الأبيض المرصع بالماس والياقوت الأزرق.

نجود الرميحي في متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

أما في صورة أخرى فاختارت نجود ساعة Limelight Gala بالذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار جلدي باللون العنّابي، ومن مجموعة Sunlight اختارت أقراط أذن متدلية مرصعة بالماس وقلادة بالحجم الكبير وأخرى بالحجم الصغير، كليهما من الذهب الوردي المرصع بالماس.

 

 

اطلالات يارا النملة

يارا النملة في متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

أما يارا النملة، فاختارت خلال زيارتها ساعة Piaget Polo 36mm الجديدة بالذهب الوردي المرصع بالماس، والتي تعمل بآلية ميكانيكية ذاتية التعبئة. أما مجوهراتها فكانت من مجموعة Sunlight، تمثلت بخاتم من الذهب الوردي المرصع بالماس، وقلادة وأقراط أذن حلقية بالذهب الوردي المرصع بالياقوت الوردي والماس.

 

يارا النملة في متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

وقد ظهرت في صور أخرى متزينة بقطع من مجموعة Possession مصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالماس والملاكيت مع ساعة Possession المصنوعة بعلبة من الذهب الوردي المرصع بالماس وبميناء من عرق اللؤلؤ، وهي تأتي بسوار جلدي قابل للتغيير وقد اختارته يارا بسوار أخضر اللون.

 

يارا النملة في متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

أما في احدى الصور الأخرى فتزينت بخاتم من المجموعة الكبسولة الجديدة Possession Contrast، مصنوع من الذهب الوردي المرصع بالماس والسيراميك الأبيض، نسقته مع قلادتين من مجموعة Possession  وساعة Possession المصنوعة بعلبة من الذهب الوردي مرصعة بالماس على حواقها وبميناء من عرق اللؤلؤ.

 

تزامنا مع اليوم الوطني

متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة في الرياض

وكانت الدار قد افتتحت متجرها المؤقت في مركز المملكة في الرياض، في العاشر من الشهر الجاري وحتى 25 سبتمبر 2021، تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر. وهدفت بياجيه الى أن تقدّم فيه تجارب استثنائية غامرة للعملاء مع لحظات لا تنسى ضمن عالم بياجيه الفاخر. وتدعو بياجيه عملاءها إلى الاستمتاع بتجربةٍ تمثّل فلسفة العلامة التي تتميز بلمسات الأناقة والتفرد.

 

يستقبل المتجر زواره يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ويقدم لهم الفرصة لاكتشاف تراث العلامة الشهيرة وتشكيلاتها، وبالأخص ساعة بياجيه بولو الجديدة قطر 36 مم. ومن المتوقع أن يستقبل عدداً كبيراً من الزوار وعملاء العلامة خلال أيامه الأخيرة.

 

كما يقدم متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة تجربةً مخصصةً للعملاء، إذ يرافق أعضاء فريق بياجيه الزوار لمساعدتهم على استكشاف قطع المجموعات واحدةً تلو الأخرى، مع إتاحة الفرصة لهم ليكونوا أول من يرى أحدث إصدارات العلامة الشهيرة. وإلى جانب متجر بياجيه المؤقت، يحتضن مركز المملكة أيضاً متجر دائم للعلامة في الطابق الأول، تُعرض فيه مجموعة العلامة الحصرية من ساعات باتريموني، ليوفّر تجربة استثنائية لعشاق الأناقة ومحبي المجوهرات والساعات الفاخرة.

 

ويأتي إطلاق متجر بياجيه المؤقت في مركز المملكة تأكيداً على التزام العلامة بترسيخ حضورها في المملكة، وذلك بعد افتتاح متجرين جديدين لبياجيه في كل من الفيصلية مول في الرياض ومركز الخياط في جدة.

 

نبذة عن بياجيه

تجسد دار بياجيه الإبداع الجريء، وهي ميزة استمرت في التغلغل في إبداعات الدار منذ بداية العام 1874، إذ منذ ورشة عمله الأولى في منطقة "لا كوت أو فيه"، كرّس جورج إدوار بياجيه نفسه لصياغة حركات عالية الدقة، ليحقّق إنجازاً فذاً شكل الأسس لاسمنا الرائد. في أواخر خمسينيات القرن الماضي، كشفت بياجيه النقاب عن الحركات فائقة الرفع التي أصبحت في ما بعد رمزاً من رموز الدار وحجر الأساس لمجموعة Altiplano. وباعتبارها منارة للابتكار في مجال الساعات والمجوهرات، تؤمن دار بياجيه بالعقول الخلاقة والقيم الفنية. يواصل الحرفيون البارعون الذين يعملون ضمن أسوار ورشاتنا Ateliers de l’Extraordinaire" تسخيرَ المهارات النادرة التي نقلتها الدّار وأثْرتها وحافظت عليها جيلاً بعد جيل، محوّلين الذهب والجواهر والأحجار الكريمة الثمينة إلى تحف فنية آسرة. ومن خلال سعيها لتجسيد الحرفية المتفوقة، ابتكرت دار بياجيه منتجات رمزية تعبيراً عن التميز الجريء، تحلّت بها مجموعاتها بما في ذلك Piaget Altiplano وPiaget Polo وLimelight Gala وPossession وSunlight وPiaget Rose وExtremely Piaget.