هيفاء وهبي تتميز بقطع مجوهرات عصرية لافتة

تشكّل إطلالات المشاهير الشغل الشاغل لمحبّي وعشّاق الموضة، فهُم على متابعة يومية لتنسيقاتهم بأدق التفاصيل لاكتشاف آخر صيحات العصر واستلهام أساليب جديدة ومغايرة لملاءمة المظهر بنمط حديث ولافت.

وتعتبر النجمة هيفاء وهبي من بين أكثر النجمات اللاتي تحرصن على اختيار قطعها بدقة عالية لكي تبتعد عن التقليد والتكرار والأهم ظهورها بطلّة فريدة ومبتكرة في عالم الأزياء والمجوهرات.

تتقن هيفاء فنّ الانتقاء بحيث تصبّ دائماً في خانة التميّز، الأناقة والحداثة، محاولة أن تعكس نجوميتها الفائقة عبر قطعها البرّاقة والفارهة.

من بين تلك القطع انتقينا من أحدث إطلالات هيفاء على انستقرام، ما يلي:

  • ساعة BAIGNOIRE من كارتييه Cartier

ساعة بينوار، حركة كوارتز، عبارة عن علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصّعة على حافتها بماسات قطع بريانت. قرص فضي، عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأسود، كريستال ياقوتي. حزام من جلد التمساح باللون الأحمر الداكن ، مع إبزيم أرديلون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا الروديوم.

أظهر تصميم الساعة في عام 1912، والذي تم تسميته لاحقًا باسم "Baignoire"، براعة كارتييه في صياغة أشكال صناعة الساعات. شكل بيضاوي أنيق تم تشكيله بشكل فريد في خط واحد ، تمثل ساعة "Baignoire" جوهر أسلوب كارتييه: تزاوج لا مثيل له بين النقاء والأناقة الخالدة.

 

 

  • خاتم SERPENTI VIPER من بولغاري Bvlgari

خاتم Serpenti Viper ذو ملفين من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصّع بألماس مرصوف بالكامل وروبليت على الرأس.

تكريماً لحيوانها الروحي، تجسّد بولغاري قوة الإغواء في خاتم Serpenti Viper الذي يخفي الإثارة والإغراء من خلال تصميمه اللافت والفريد. تلتف الجوهرة المتطورة والرائعة حول الإصبع فتبرز جمال القطعة عبر الانسيابية المميزة للثعبان.

يبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 26,900 يورو.

 

  • خاتم SERPENTI VIPER من بولغاري Bvlgari

خاتم Serpenti Viper ذو ملف واحد من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، مرصّع بألماس مرصوف على الرأس.

تجسّد بولغاري قوة الإثارة والجرأة من خلال مجموعة Serpenti Viper المبتكرة والمميزة التصميم.

يبلغ سعر هذا الخاتم حوالي 7,900 يورو.

 

  • خاتم Pietra Nera Argento من Mama Schwaz

إن خاتم الحجر الأسود الفضي قطعة فريدة، مصنوع من فضة عيار 925، مستطيل بحجر الاونيكس، أي العقيق اليماني، ملفوف بأوراق الأقنثة. إنهاء داكن. الحجم: 2.5 سم × 1.9 سم. جميع مجوهرات ماما شواز مصنوعة في ورشة ميلانو الخاصة ويتم تشطيبها يدويًا بواسطة صائغي الذهب الخبراء.

يبلغ ثمن هذا الخاتم حوالي 300 يورو.

 

إن أكثر ما يميّز النجمة هيفاء وهبي ليس فقط جمالها الاخّاذ، بل جرأتها في تنسيق مظهرها وأسلوبها الفاتن في انتقاء ما يليق بقوامها لإظهار ملامحها بشكل متألق موازن لآخر صيحات الموضة.