معلومات عن تكلفة خاتم خطوبة زارا تيندال حفيدة ملكة بريطانيا الذي يخطف الأنظار

بعد ما يقرب من 10 سنوات من زواجها تم الكشف عن سعر خاتم خطوبة  زارا تيندال حفيدة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والتي تزوجت من لاعب الرجبي مايك تيندال في يوليو 2011 في حفل اسكتلندي جميل.

قال مايك فرايد الرئيس التنفيذي لشركة The Diamond Pro، إن الخاتم المرصع بنحو 5 قيراط من الماس يقدر قيمته بحوالي 140 ألف جنيه إسترليني أي حوالي 200 ألف دولار.

 تبلغ تكلفة خاتم خطوبة زارا تيندال حوالي 140 ألف جنيه إسترليني

لفت خاتم زارا تيندال الأنظار بتصميمه، فهو يحتوي على ماسة سوليتير كبيرة منخفضة تتمركز في المنتصف، بالإضافة إلى قطع ماس صغيرة مرصوفة، والذي تم تصميمه من قبل شريك حياتها مايك تيندال.

ويكمن سبب اختار مايك تيندال لهذه الماسة المنخفضة هو ممارسة زارا للعبة الفروسية، مما يعني أنها لن تحتاج إلى إزالة جوهرتها الثمينة من يديها أثناء المنافسة في السباقات.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة The Diamond Pro: " يعتبرخاتم زارا مزيجا جميلا من الخواتم التقليدية القديمة مع لمسة من التصميم العصري".

يبلغ وزن خاتم خطوبة زارا تيندال حوالي 5 قيراط.

تزوجت زارا من مايك في شهر يوليو عام 2011 في كنيسة "كيرك كانونجيت" في مدينة إدنبرة باسكتلندا وهو المكان نفسه الذي تزوجت فيه والدتها للمرة الثانية.

تم تصميم ثوب زفافها من قبل المصمم البريطاني المعروف ستيوارت بارفين فيما استعارت زارا تاجا ملكيا وفقا للتقاليد الملكية البريطانية والذي كانت تملكه جدة والدة زارا الأميرة أليس أميرة بيتنبرغ والتي أهدته لحفيدتها الأميرة آن.

وكان التاج الذي ارتدته زارا تيندال خلال حفل زفافها مرصعا بالألماس، إلى جانب تصميمه الهندسي الفريد الذي يخطف الأنظار.