أروع مجوهرات جيجي حديد الراقية بمناسبة عيد ميلادها

تحتفل عارضة الأزياء العالمية الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid بعيد ميلادها الـ26، ولا يمكننا إلا التكلم عنها اليوم وكل اليوم، كونها أيقونة شبابية استطاعت أن تبرز وجودها بشكل غير عادي خلال السنوات الأخيرة.

في الحقيقة، بدأت جيجي مشوارها في عالم عروض الأزياء عندما كانت تبلغ من العمر سنتين فقط، وبالتحديد لأزياء الأطفال لدى علامة غيس Guess. وتوقفت من بعدها لتركز على مدرستها ثم عادت من جديد إلى هذا العالم الذي ملكته قبل أن يملكها عام 2011.

 قلادة جيجي حديد من فالون

ومنذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم وهي تزداد شهرة ومحبة في العالم بأكمله، وأصبحت من ضمن أعلى عارضات الأزياء أجراً بالطبع.

وشاركت في العديد من عروض الأزياء العالمية وأسابيع الموضة الشهيرة لأهم الماركات، مثل Chanel، Elie Saab، Fendi، Miu Miu، Versace، Tommy Hilfiger، Victoria’s Secret، Moschino، Max Mara، وغيرها العشرات أيضاً.

جيجي حديد في عالم المجوهرات

 مجوهرات جيجي حديد من شوبارد

وفي عالم المجوهرات، دخلت جيجي وبقوة بأسلوبها الأنثوي والعصري للغاية، والذي كان مصدر وحي للكثير من الصيحات العصرية في المجوهرات الراقية بالأخص.

من الجدير بالذكر بأن أسلوب جيجي المفضل لاعتماد المجوهرات هو التكديس أو layering، الصيحة الأهم والأبرز للحصول على لوك عصري مثالي بالفعل. ويمكنك رؤية عشقها للتكديس بالصور المرفقة وبإطلالاتها اليومية أيضاً.

ومن ناحية الفخامة، تنتقي جيجي أروع المجوهرات المرصعة بأحجار الألماس بالتحديد على السجادة الحمراء أو في الحفلات والمناسبات المهمة، وبالطبع، معظمها تكون من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة مثل شوبارد Chopard، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، ميسيكا Messika، وغيرها الكثير والكثير.

مجوهرات جيجي حديد من ميسيكا

ولأنها تعشق المجوهرات الأنثوية وتحب اعتمادها بأساليب عصرية، صممت قبل سنوات قليلة مجموعة خطفت أنفاس الجميع مع العلامة الشهيرة ميسيكا Messika، والتي تعتبر من علاماتها المفضلة بالمجوهرات بكل تأكيد. وشملت المجموعة جميع القطع الرائعة والمزينة بأحجار الألماس المعروفة لدى جميع تصاميم العلامة.