صيحات الأقراط العصرية من وحي إيما واتسون في عيد ميلادها

ممثلة وعارضة أزياء وناشطة عالمية، اشتهرت بكونها من أعلى الممثلات أجراً في العالم وضمن لائحة أهم المؤثرين على الصعيد العالمي أيضاً. اشتهرت النجمة البريطانية إيما واتسون Emma Watson في الكثير من النواحي، واكتسبت حب الملايين بشخصيتها المذهلة.

ومنذ عام 1999 وحتى هذا اليوم، استطاعت إيما أن تبرز وجوها من خلال قيامها بأهم الأدوار التي قدمتها في أفلام عالمية مثل Harry Potter، The Perks of Being a Wallflower، Beauty and the Beast، Little Women، وغيرها الكثير أيضاً.

أقراط إيما واتسون المرصعة بالألماس

وإلى جانب شهرتها في عالم الفن والتمثيل، اشتهرت إيما بوقفتها القوية كناشطة للمساواة وحقوق المرأة، حتى أنه تم تعيينها كسفيرة النوايا الحسنة في هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

الكلام عن إيما واتسون لا ينتهي، وإطلالاتها بالموضة والجمال والمجوهرات لا تنتهي أيضاً، فهي تملك أسلوب مميز خاص بها وتعودنا على رؤيته منذ سنوات طويلة.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ31 اليوم، لا بد من أن تستوحي صيحات الأقراط العصرية المذهلة من وحي إطلالات إيما في الحفلات والمناسبات على السجادة الحمراء.

إيما واتسون في عالم المجوهرات

أقراط Ear Climbers أنثوية ناعمة

بشكل عام، تفضل إيما الاختيارات الهادئة والأنثوية والبسيطة للغاية لإكمال أي إطلالة لها على السجادة الحمراء، حتى أنها تختار المكياج الخفيف وتسريحات الشعر السهلة، وتعتمد قطع المجوهرات الصغيرة والرقيقة التي تناسب شخصيتها.

وفي غالب الأوقات، تكتفي فقط بقطعة واحدة من المجوهرات سواء كانت الأقراط أو السلاسل أو حتى الأساور والخواتم لوحدها بدون أي إضافات أخرى.

الأقراط العصرية من وحي إيما واتسون

إيما تعشق صيحة القرط الواحد

وعند التكلم عن أسلوب انتقاء المجوهرات لدى إيما واتسون، لا يمكننا عدم ملاحظة عشقها الواضح للأقراط العصرية المختلفة عن المعتاد، وهذا أسلوبها منذ سنوات طويلة قبل عودة هذه الصيحات من جديد خلال السنوات الأخيرة.

ومثلما ترين بالصور المرفقة، تختار دائماً صيحة القرط الواحد على جهة واحدة فقط، وأحياناً يكون القرط رفيع وطويل، أو صغير وناعم لكن براق بالألماس. وبالطبع، هناك أقراط Ear Climbers  وأقراط Ear Cuffs المرصعة بالألماس والبارزة للغاية في إطلالاتها على جهة واحدة أيضاً.

بشكل عام، جميع اختياراتها للأقراط تكون عصرية للغاية لكن بأسلوب بسيط وناعم متطابق مع جميع اختياراتها الأخرى في عالم المجوهرات، ويمكنك أن تستوحي منها أساليب انتقاء الأقراط بشكل يناسب أحدث صيحات الموسم الحالي.