أساليب اعتماد المجوهرات مستوحاة من أشهر النجمات الأمهات في يوم عيد الأم

أساليب اعتماد المجوهرات الراقية والفاخرة كثيرة، وتعتمد على ذوقك وعلى الصيحات الحديثة بالطبع. وبمناسبة عيد الأم 2021، يمكنك أن تستوحي أروع أساليب اعتماد المجوهرات من الماركات العالمية الشهيرة من إطلالات أشهر النجمات العالميات الأمهات. إليك أبرز إطلالاتهن اليوم.

مجوهرات أشهر النجمات الأمهات في عيد الأم 2021

بيونسيه Beyonce

قلادة بيونسيه من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

تشتهر بيونسيه بعشق علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz، التي تعتمد معظم مجوهراتها منها. حتى أن خاتم خطوبتها من العلامة ذاتها. ودائماً ما يكون أسلوبها جريء للغاية، حيث أنها تعتمد القلادات الكبيرة والأقراط البارزة التي غالباً ما تكون مرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة الملونة.

كيت هدسون Kate Hudson

مجوهرات كيت هدسون من هاري وينستون

وتحب كيت هدسون المجوهرات الأنثوية الفخمة والمزينة بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان، تماماً مثل مجوهراتها الأنيقة من علامة هاري وينستون Harry Winston وأقراطها التي اعتمدتها بأسلوب مختلف عن المعتاد من علامة بولغري Bvlgari.

كريسي تيجن Chrissy Teigen

أقراط كريسي تيجن من لورين شوارتز

وعودةً إلى علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz الشهيرة بين النجمات، دائماً ما نرى كريسي تيجن متألقة في إطلالاتها المزينة بأقراط العلامة الكبيرة والطويلة بلمسة بارزة من الأحجار الكريمة الملونة مثل الروبي، وأحجار الألماس بالطبع.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez

مجوهرات جينيفر لوبيز من هاري وينستون

وتخطف جينيفر لوبيز الأنظار على السجادة الحمراء باستمرار، كونها تنتقي أطقم المجوهرات الفاخرة المرصعة بأحجار الألماس والأحجار الكريمة مثل الزمرد، ودائماً ما تكون اختياراتها المثالية هذه من علامة هاري وينستون Harry Winston العالمية المفضلة لديها.

غوينيث بالترو Gwyneth Paltrow

مجوهرات غوينيث بالترو من بولغري

ويختلف أسلوب غوينيث بالترو باختيار المجوهرات من إطلالة إلى أخرى، حيث أنها تحب المجوهرات الناعمة والمجوهرات البارزة أيضاً، مثل طقم المجوهرات المثالي الذي اعتمدته من علامة بولغري Bvlgari، وأقراطها من علامة آنا هو Anna Hu.

بليك لايفلي Blake Lively

مجوهرات بليك لايفلي من لورين شوارتز

وتماماً مثل عشق بيونسيه الشهيرة لعلامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz، من المعروف عن بليك لايفلي أنها دائماً ما تعتمد قطع مجوهراتها من العلامة ذاتها، كونها المفضلة لديها منذ الأزل، ويمكنك رؤية هذا الشيء في جميع إطلالاتها، تماماً مثل الصور المرفقة بالمجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة.

أمل كلوني Amal Clooney

أقراط أمل كلوني من كارتييه Cartier

وتحب أمل كلوني إضافة لمسة الأناقة والأنوثة إلى إطلالاتها من خلال المجوهرات، وغالباً ما تكتفي فقط باعتماد الأقراط الملونة بالأحجار الكريمة بدون إضافات أخرى، مثل أقراطها من علامة كارتييه Cartier وعلامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz أيضاً.

أنجلينا جولي Angelina Jolie

أقراط أنجلينا جولي من غراف Graff

ويقترب أسلوب أمل كلوني من أسلوب أنجلينا جولي، التي بدورها أيضاً تحب المجوهرات الأنثوية الراقية وتعتمد الأقراط كقطعة رئيسية من إطلالاتها، تماماً مثل أقراطها من علامة غراف Graff وعلامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz مجدداً.